No Script

ملتقى الجهراء يستقبل وكيل الأمن العام ويشكر «الداخلية» على جهود رجالها في الحظر

تصغير
تكبير

- اللواء الزعبي: أهالي الجهراء متعاونون ونتمنى منهم الالتزام للخروج من الأزمة الصحية بأقل الأضرار
- السعيد: نثمن تعاون التقاط الامنية وتذليل العقبات أمام أهالي الجهراء 
- الحربي: العيون الساهرة دورهم مميز في في الحظر الجزئي ومحاربة الجرائم 

استقبل رئيس ملتقى الجهراء مشعل السعيد ومدير العلاقات حسين الحربي وكيل الوزارة المساعد للأمن العام اللواء فراج الزعبي ومدير امن محافظة الجهراء اللواء سالم الاحيمر.

وأعرب اللواء الزعبي عن شكره لابناء محافظة الجهراء في تعاونهم مع اخوانهم وابنائهم رجال الامن في الالتزام بتطبيق الحظر الجزئي في البلاد.

وأشاد خلال جولة امنية في محافظة الجهراء للوقوف على استعدادات رجال الامن بالدور الذي يبذلونه وتعاونهم مع كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا ان «تواجدنا اليوم هو للحرص على تطبيق القانون وليس سجن المواطنين والمقيمين».

وثمن دور وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام وجميع قيادات الامنية في تذليل كافة العقبات وتقديم كل الدعم لمنتسبيها من رجال الامن، مثمنا دور اهالي محافظة الجهراء وتعاونهم للحد من انتشار فيروس كارونا والخروج من الازمة الصحية بأقل الاضرار.

من جانبه، اشاد رئيس ملتقى الجهراء مشعل السعيد برجال الامن وتعاونهم مع اهالي الجعراء وتسهيل كل احتياجاتهم وتقديم كل المساعدات لهم خلال ازمة جائحة كارونا وبالاضافة الى الحظر الجزئي في البلاد.

واثنى السعيد على كل النقاط الامنية التي تواصل الليل مع النهار لخدمة ابناء محافظة للجهراء كثمن زيارة وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي في يوم حظر وزيارة وكيل الامن العام اللواء فراج الزعبي والاستماع الى مطالب الملتقى اهالي الجهراء.

ومن جهته، قال مدير العلاقات في ملتقى الجهراء حسين الحربي «اننا سعداء اليوم ونحن نتواجد في النقاط الامنية لاخواننا من رجال الامن بحضور وكيل الامن العام اللواء فراج الزعبي الذي يسعى دائما على الاستماع الى مطالب اهالي الجهراء وتقديم يد العون لجميع سكان المحافظة والحرص على رجال الامن تقديم كل متطلبات الاهالي اثماء الحظر الجزئ»ي.

واختتم الحربي «بالرغم من الحظر الجزئي في البلاد الا ان رجال الامن العيون الساهرة يبذلون قصارى جهدهم في ضبط الامن ومحاربة مصانع الخمور والسرقات والجرائم وان نرفع لهم القبعة بعمل البطولي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي