No Script

دعا إلى التفكير خارج الصندوق وعدم انتظار الحلول

عيسى بهبهاني لـ «الراي»: على المتضررين من الإجراءات الاحترازية إدارة أزماتهم

 عيسى بهبهاني
عيسى بهبهاني
تصغير
تكبير

قال رئيس مجلس الإدارة في شركة prepline، عيسى بهبهاني، إن المبادرين والمتضررين من الإجراءات الصحية الاحترازية يجب أن يخرجوا من دائرة «صدمة القرارات» إلى فضاء إدارة الأزمة الواسع حتى يتمكنوا من الصمود في وجه المتغيرات التي فرضتها جائحة كورونا.

وقال بهبهاني في تصريح لـ «الراي»: «منذ بدء الإجراءات الاحترازية والحظر الحزئي والكلي وكذلك اغلاقات الأنشطة، اتجه أصحاب الأعمال إلى خيار واحد وهو محاولة تغيير القرارات المفروضة، وظلوا متابعين لذلك النهج على مدار عام».

وأضاف «ومع استمرار الجائحة والقرارات الاحترازية، بات لزاما على المبادرين التوجه إلى فنون إدارة الأزمات، للاستفادة من معطيات الوضع الحالي في صقل مهاراتهم لمواجهة الأزمات، خصوصا وأنها مثال حي فرض نفسه على الجميع».

وأكد بهبهاني أن «المبادرين وأصحاب الأعمال هم نواة حقيقية لمشروع رجل أعمال ناجح تخطى المألوف وخاض غمار العمل الخاص بتحدياته، ويقاس نجاحه بقدرته على التغلب على تلك التحديات».

ودعا كافة المبادرين إلى التفكير خارج الصندوق وعدم انتظار الحلول من أي أحد كان، وذلك للحفاظ على مشاريعهم، مؤكدا أنه «مهما كانت الظروف ضدنا كمبادرين وأصحاب أعمال لن نستطيع انتظار الحلول».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي