No Script

درجات الحرارة العظمى تتراوح بين 24 و26 مئوية

طقس اليوم وغداً دافئ نهاراً ومائل للبرودة ليلاً

تصغير
تكبير

توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن يكون طقس اليوم وغداً دافئاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي إن الطقس نهار اليوم سيكون دافئاً والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة تتراوح ما بين 20 و50 كيلومتراً في الساعة مع فرص للغبار وظهور بعض السحب المتفرقة، وأن درجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 24 و26 درجة مئوية، ويكون البحر معتدلاً إلى عالي الموج وارتفاعه يتراوح ما بين 3 و6 أقدام.

وأوضح أن الطقس ليلاً سيكون مائلاً للبرودة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 12 و32 كيلومتراً في الساعة، وأن درجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح ما بين 12 و14 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج يعلو أحياناً وارتفاعه ما بين 2 و6 أقدام.

وعن الطقس نهار غد، أفاد بأنه سيكون دافئاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات وتتراوح ما بين 15 و40 كيلومتراً في الساعة، وأن درجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 24 و26 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج يعلو أحياناً وارتفاعه ما بين 2 و6 أقدام.

وبيّن القراوي أن الطقس ليل غد سيكون مائلاً للبرودة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 12 و35 كيلومتراً في الساعة، مشيراً إلى أن درجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح ما بين 13 و15 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 2 و4 أقدام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي