No Script

طرحت «الدويتو» أخيراً مع المغني فيس

رهف غيتارا لـ «الراي»: كليب «My World»... غير جريء

تصغير
تكبير

أطلقت الفنانة رهف غيتارا أخيراً أغنيتها «الدويتو» الجديدة التي تحمل عنوان «My World» مع المغني الكويتي فيصل (المعروف فنياً باسم فيس) وهو أحد أعضاء الفرقة الكويتية التي اختفت عن الساحة منذ فترة من الزمن «آرمي أوف ون»، لافتة في تصريح لـ«الراي» إلى أن الفيديو كليب الذي قاما بتصويره ليس جريئاً على الإطلاق.

وعن تفاصيل العمل، قالت رهف: «عندما عرض عليّ فيس مشاركته الغناء، لم أتردد لحظة على الموافقة، لأنني من محبي الفن الذي يقدمه، وحينها قدم لي مجموعة من الأعمال لأختار منها، وبعد سماعي لها وقع اختياري على أغنية (My World) التي كانت في المرحلة الأولى مكتوبة باللغة الإنكليزية، وبطلب منه أضفت عليها لمساتي الشخصية من خلال كتابة وتلحين مقطعين باللغة العربية بالثيمة الخاصة بي، والحمد لله كانت النتيجة النهائية جميلة وراقية، إذ إنه قد غنّى الشق الإنكليزي، وبدوري الشق العربي».

وتابعت رهف: «الأغنية قدمت بستايل موسيقى (R&P) الذي أرى أن له شعبية جميلة في الكويت لا يستهان بها (له سمّيعة)، إضافة إلى أنه منذ زمن بعيد لم يقدم أحد مثل هذا اللون الموسيقي في الكويت (يعني تقدر تقول فاقدينه)، إذ إن الاتجاه الأكبر في الآونة الأخيرة كان نحو موسيقى الـ(RAP) التي نجحت كثيراً في بعض الإعلانات التجارية، كونها اعتمدت على الإيقاع الخليجي الراقص، منها الليوه والطنبورة».

وحول تصوير الفيديو كليب، أوضحت رهف: «الفيديو كليب تم تصويره في شهر ديسمبر الماضي مع المخرج فيجول راشد، وحينها كنا ملتزمين بالشروط الصحية كافة حفاظاً على أنفسنا وعلى غيرنا (بتشوف الكليب مو مزدحم كلش)، إذ اقتصر التواجد في موقع التصوير على أعداد بسيطة جداً بفريق عمل مصغّر.

حيث إن فكرته تتمحور حول حفلة (Outdoor)، كما استعنا بموديل وراقصة أوكرانية مقيمة في الكويت حتى تقوم ببعض الرقصات والحركات التعبيرية (يعني الكليب ما فيه جرأة)، لأن الأغنية بصورة عامة بسيطة ولا تحتاج إلى كلفة بالتصوير».

وبسؤالها عما إذا كانت ستطرح مستقبلاً أغنية مستقلة لها باللون الغنائي الـ«RAP»، قالت: «صحيح أنني أكتب وألحن جميع الألوان الغنائية ومنها الـ (RAP) غير السريع، إلا أنني لست بمغنية (RAP)، كما أنني سبق وامتلكت تجارب سابقة غير رسمية في كتابة وتلحين هذا اللون الغنائي وطرحتها عبر (SoundCloud)».

وعن الجديد الآخر الذي تحضر له، قالت: «هناك جديد سيتم طرحه قريباً جداً، ومع الأسف التعطيل كان من ناحيتي أنا، إذ إنه من المفترض وخلال الفترة الماضية أن أطرح أغنيتين، الأولى بعنوان (ينجرح قلبي) من كلمات بان الرفاعي وألحان مشاري العوضي وتوزيع وليد سلطان وميكس وماسترنغ صهيب العوضي، والثانية بعنوان (ثواني العمر) من كلمات الدانة وألحان عبدالله العماني وتوزيع يعقوب وميكس وماسترنغ صهيب العوضي. إلى جانب ذلك هناك أغنية ثالثة يتم العمل عليها وهي جديدة من نوعها بموسيقى إلكترونية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي