No Script

الشايع: سأباشر أعمالي بالإخلاص والولاء والمحافظة على أموال ومكتسبات الشعب الكويتي الوفي

تصغير
تكبير

في أول تصريح له عقب أدائه القسم، أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع، أنه سيباشر أعماله في إطار القسم بالإخلاص والولاء والمحافظة على أموال ومكتسبات الشعب الكويتي الوفي.

وأضاف الشايع: «تشرفت ببالغ التقدير والأحترام بتأدية القسم الدستوري أمام والد الجميع حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وبحضور سمو ولي العهد الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم».

‏وأضاف، «بهذه المناسبة العزيزة على قلبي لا يسعني إلا أن أتقدم لسموهم رعاهم الله بالشكر الجزيل على ثقتهم الغالية واسأل الله تعالى بأن يعينني على حمل الأمانة ويقدرني بأن أصون هذه الثقة الغالية، وبعدها سأباشر بإذنه تعالى أعمالي في إطار هذا القسم بالإخلاص والولاء والمحافظة على أموال ومكتسبات الشعب الكويتي الوفي».

وتابع مؤكدا أنه سيكون خير معين لإخوانه الوزراء لنعمل كالجسد الواحد المتعاضد لمساندة سمو رئيس مجلس الوزراء في أعماله لتنفيذ وتحقيق رؤيته بتعزيز النزاهة ودعم الملفات الاقتصادية والإسكانية والنهوض بالتعليم والمحافظة على العيش الكريم للمواطنين والمقيمين الكرام.

وختم تصريحه، قائلا: «وفقنا الله جميعا لخدمة الكويت وأهلها الأوفياء وخدمة كل من يقيم على هذه الأرض الطاهرة، حفظ الله الكويت وأهلها من كل مكروه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي