No Script

احتفالات «دسمان ثنائية اللغة» بالعيد الوطني ويوم التحرير

تصغير
تكبير
احتفلت مدرسة دسمان ثنائية اللغة بالعيد الوطني ويوم التحرير في العاشر من فبراير 2021، وقد تخلل الحفل الذي أقيم في الباحة الخارجية للمدرسة مراسم تحية العلم ورفعه من مجموعة الكشافة في المدرسة إضافة إلى بث الأغاني الوطنية، وقد حرص المنظمون على اتخاذ الاحتياطات والاشتراطات المتعلقة بالتباعد الاجتماعي ووضع الكمام، وذلك تماشيا مع قرارات وتوصيات وزارة الصحة فيما يخص فيروس كورونا – كوفيد 19.

وبهذه المناسبة، بعثت مديرة المدرسة سمر ديزمن رسالة تهنئة لصاحب السمو وولي عهده الأمين مفادها "من دسمان إلى وطن السلام نهنئ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي بالأعياد الوطنية .. عشتم وعاشت الكويت وكل عام وأنتم بخير" .

وفي إطار احتفالات مدرسة دسمان بالأعياد الوطنية، نظم فريق من مدرسي قسم اللغة العربية وفريق من الإداريين المختصين فعالية احتفال إفتراضي عن طريق منصةZoom ، قام بتقديم الحفل الطالبان شملان الشمري وغلا الصقعبي، حيث تخللت فقرات منوعة تحكي حبّ الكويت وتضمنت رسالة احترام وتقدير للعاملين في الصفوف الأولى كافة من طاقم طبي وتعليمي لما يقدمونه من تضحيات.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي