pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الغرفة» تشارك في اجتماع لجنة القيادات التنفيذية لاتحاد الغرف الخليجية

شاركت غرفة تجارة وصناعة الكويت في الاجتماع 49 للجنة القيادات التنفيذية لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي صباح أمس الإثنين الموافق 1 مارس 2021، عبر الاتصال المرئي، حيث ترأس المدير العام رباح الرباح وفد الغرفة، وبمشاركة كل من نائب المدير العام حمد جراح العمر، ومساعد المدير العام للشؤون التجارية، عماد الزيد، وم. مدير إدارة العلاقات التجارية فهد الصغير.

وتناول الاجتماع العديد من المواضيع الهامة ذات الصلة بالقطاع الخاص الخليجي، حيث تم الاطلاع على تقرير متابعة توصيات الاجتماع 48 للجنة القيادات التنفيذية والمنعقد بتاريخ 7 ديسمبر 2020، إضافة إلى قرارات وتوصيات الاجتماع 54 لمجلس الاتحاد، كما اطلعت اللجنة على التقرير الخاص المقارن بين إيرادات ومصروفات الأمانة العامة للاتحاد والحسابات الختامية المالية للأمانة العامة للاتحاد للعام 2020.

واستعرض الاجتماع مشروع التقرير السنوي للأمانة العامة للاتحاد للعام 2020 والذي تضمن الحصاد الاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي من خلال معرفة أدائه المتوقع للسنوات الثلاث المقبلة، كما تطرق إلى دور التعاون بين اتحاد غرف دول مجلس التعاون مع الأمانة العامة للمجلس والاتحادات والهيئات والمنظمات الإقليمية والعربية والإسلامية والدولية لتحقيق الشراكة الاقتصادية.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على جدول أعمال الاجتماع المقبل رقم 55 لمجلس اتحاد الغرف الخليجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي