pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أمنيتي تحققت مع حياة الفهد في (مارغريت)»

منيرة محمد لـ «الراي»: انتظروني بـ «كف ودفوف»

منيرة محمد
منيرة محمد

تطلُّ الممثلة البحرينية منيرة محمد على شاشة رمضان الدرامية عبر 3 وجوه مختلفة، أولها في مسلسل «مارغريت» للفنانة القديرة حياة الفهد، وثانيها في مسلسل «كف ودفوف» لهدى حسين، وآخرها في «حكايات ابن الحداد»، مع نخبة كبيرة من نجوم الدراما في مملكة البحرين.

محمد، أعربت لـ«الراي» عن فرحتها العارمة بالوقوف أمام الفنانة القديرة حياة الفهد للمرة الأولى في مشوارها، واصفة بأن «أمنيتها تحققت مع سيدة الشاشة».

وأكملت: «فَرِحت كثيراً، حين هاتفني المشرف العام على العمل يوسف الغيث حول ترشيحي للمشاركة إلى جانب هذه الكوكبة من الأسماء المهمة، وعلى رأسهم (أم سوزان) التي تعد مدرسة فنية في حد ذاتها، وقمة في التواضع، وأنا أشكرها لأنها أعطتني هذه الفرصة الثمينة بالمشاركة في مسلسل (مارغريت) وهو عمل ضخم من تأليف الأخوين محمد وعلي شمس وإخراج باسل الخطيب».

وعن دورها في العمل، أفصحت قائلة: «أقدم (كراكتر) جديداً كلياً عليّ، ولم أتعوّد تقديمه في أعمال سابقة، وذلك من خلال شخصية (مرزوقة)، التي أخوض من خلالها تجربة غير تقليدية في الدراما».

في جهة أخرى، عرجت الممثلة البحرينية على مشاركتها أيضاً في مسلسل «كف ودفوف» من تأليف الكاتب الدكتور حمد الرومي ومن إخراج منير الزعبي، والذي تتولى بطولته الفنانة هدى حسين إلى جانب باقة من النجوم.

وأضافت: «لغاية الآن لم أدخل موقع التصوير للعمل، ولكنني متحمسة جداً للبدء في تصوير مشاهدي».

وكانت منيرة محمد قد انتهت أخيراً من تصوير دورها في الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني «حكايات ابن الحداد»، الذي تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي خلال حقبة زمنية قديمة، وهو من تأليف الكاتب أحمد الكوهجي بمعية ابنه يوسف، الذي تولى أيضاً مهمة الإخراج، إذ تشارك في بطولته، إلى جانب نخبة من النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول، بينهم فاطمة عبدالرحيم وخليل الرميثي وحسن محمد وابتسام عبدالله، وغيرهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي