No Script

«سأتوقّف عن التمثيل لحين الانتهاء من الدراسة»

سعاد سليمان لـ «الراي»: «الله هداني... وتحجّبت»!

سعاد سليمان
سعاد سليمان
تصغير
تكبير

«إذا تلقيت دوراً مؤثراً لفتاة محجبة فسوف أوافق عليه، وعدا ذلك فإنني لن أقبل بأدوار عادية».

الكلام للفنانة الشابة سعاد سليمان، التي فاجأت جمهورها ومحبيها بإطلالة جديدة، لم يتعودّوا عليها من قبل، عبر ظهورها بالحجاب للمرة الأولى في مشوارها.

وأوضحت سليمان لـ«الراي» أنها قررت ارتداء الحجاب منذ شهر سبتمبر من العام الماضي، كما اعتذرت عن عدم المشاركة في الكثير من الأعمال التي عُرضت عليها، والتي كان آخرها مسلسل درامي للمخرج مناف عبدال، وذلك لاستكمال دراسة الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها ستغيب هذا العام عن شاشة رمضان، على أن تعود إلى الظهور ثانية كممثلة مُحجّبة، ومذيعة في البرامج المنوّعة، التي انطلقت منها في فضاء الشهرة والنجومية عبر تقديمها لأحد البرامج التلفزيونية في العام 2013.

وأضافت قائلة: «(الله هداني وتحجّبت)، وبإذن الله لن أخلع الحجاب مهما حدث، خصوصاً وأن قراري هذا لم يكن عشوائياً أو وليد اللحظة، بل جاء من بعد تفكير طويل واتخذته عن قناعة تامة». وألمحت إلى أنها بصدد التفرغ التام لشؤونها الخاصة، سواء في ما يتعلّق برعاية أبنائها الثلاثة، والالتفات إلى دراستها.

وكانت الفنانة سعاد سليمان قد حقّقت نجاحاً لافتاً خلال الموسم الدرامي الماضي عبر مشاركتها في المسلسل التراثي «محمد علي رود» من تأليف محمد أنور وإخراج مناف عبدال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي