No Script

«أُقيم حفلاً لذكرى وفاة زوجي في (بوطار)»

ياسة لـ «الراي»: «مثل زيد وعبيد»... مغامرات للطفل من تأليفي

ياسة
ياسة
تصغير
تكبير

فرغت الفنانة ياسة من كتابة مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان «مثل زيد وعبيد»، كاشفة لـ«الراي» عن محتواه الفني، بقولها إنه «يتضمن مغامرات خاصة للطفل، وموضوعات تعليمية ورسائل تربوية عديدة»، في حين عبّرت عن عشقها للتأليف، معتبرة أنها هاوية للكتابة.

وتابعت قائلة: «أحببت من خلال هذا العمل أن أضيء على هوايتي في الكتابة، التي أنحاز إليها إلى جانب التمثيل، فقد كانت يدي تدوّن كل ما يجول في عقلي، الذي لا ينفك يرسم الشخوص ويترجم الأفكار كل ما خطر له شيء جديداً، ليتشكل في نهاية المطاف عملاً يحوي ما يكفي من التفاصيل والأحداث».

وعن مشاركتها كممثلة في أعمال جديدة، علّقت ياسة: «أتواجد هذا العام كضيفة شرف من خلال مسلسل (شليوي ناش) من إخراج عيسى ذياب وتمثيل عبدالله السدحان ومرام البلوشي ويعقوب عبدالله ونواف العلي، وغيرهم من المشاركين، ومازلت أواصل تصوير مشاهدي للعمل، حيث أُجسّد دور أم بسيطة جداً، لكنها قوية الشخصية في الوقت ذاته».

كما عرجت على مشاركتها في مسلسل «بو طار» من تأليف بندر السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، والذي تطلُّ فيه من باب ضيوف الشرف أيضاً، عبر ظهورها في حلقة واحدة، تجمعها مع الفنان إبراهيم الحربي، «الذي يرأس إحدى الفرق الشعبية، وقد جسدت دور الأرملة، التي تقرر إقامة حفل بمناسبة مرور ذكرى وفاة زوجها. وهنا أتعاقد مع صاحب الفرقة ليحيي الحفل بمعية فرقته، ولكن تحدث مواقف معاكسة ولم تكن في الحسبان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي