No Script

انتهت من تصوير عملها الرمضاني الوحيد «الناجية الوحيدة»

لمياء طارق لـ «الراي»: هيا عبدالسلام... تركيبة جديدة عليّ

لمياء طارق
لمياء طارق
تصغير
تكبير

- لو أغيب سنوات... أعود مثلما كنت بمكانتي ذاتها وترتيب اسمي في «التتر»

كشفت الفنانة لمياء طارق عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل «الناجية الوحيدة»، من تأليف منى النوفلي وإخراج هيا عبدالسلام، والمتوقع عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وتحدّثت طارق لـ«الراي» عن تجربتها بالقول: «في هذا المسلسل سأطلّ على المشاهدين من خلال دور أعتبره مفاجأة ولم يسبق لي أن قدمت شبيهاً له طوال 23 سنة من التمثيل (أول مرة أقدم جذي)، لهذا أنا جداً متحمّسة لعرضه أكثر من أي شخص آخر، وأتمنى فعلاً أن أكون قد أحسنت تجسيد وتقمّص الشخصية بالصورة التي تُرضي المشاهدين».

وتابعت طارق: «وجود هيا عبدالسلام كمخرجة كان له عامل وتأثير كبير على ظهوري بصورة جديدة، فقد استطاعت فعلاً أن تخرج مني شيئاً مختلفاً، لأنني دائماً على قناعة ويقين أن المخرج الصح المحترف هو الذي يُشكّل الممثل الذي أمامه، وهو ما قامت به هيا. لهذا السبب تراني دائماً أحب التعاون مع المخرج منير الزعبي الذي يعرف كيف يظهرني في كل مسلسل بصورة مختلفة (أمثّل معاه وأنا مغمضة)».

وأردفت: «في تجربتي هذه مع هيا بمسلسل (الناجية الوحيدة)، شعرت بأنها تمتلك تركيبتها الإخراجية الجديدة عليّ، وظهر ذلك جليّاً لناحية صورتي وأدائي وإحساسي (طلّعت شي يديد ومينون مني). وطبعاً لا أنسى وجود النجوم إلى جانبي بدءاً من هدى حسين، مروراً بجمال الردهان، محمد العلوي، سلوى الجراش، إيمان العلي، شهاب حاجيه، نوف السلطان، أوس الشطي، فاطمة الطباخ وغيرهم الكثير... جميعنا كنا تركيبة فنية متجانسة حلوة».

وبسؤالها عن السبب وراء تواجدها من خلال مسلسل واحد فقط رمضانياً، قالت طارق: «في حقيقة الأمر، لقد اعتذرت عن الكثير من الأعمال الدرامية التي عُرضت عليّ، لأنني أصبحت أفضّل التواجد في السباق الرمضاني من خلال مسلسل واحد مميز، والسبب في ذلك يرجع إلى رغبتي في الالتفات بصورة أكبر إلى تجارتي وعملي الخاص. وللعلم، كان من المفترض أن يتم تصوير مسلسل (عبدالحميد حافظ) مع هيا عبدالسلام وفؤاد علي، لكن تم تأجيله بسبب الظروف الصحية التي تمر بها المنطقة بصورة عامة، وهذا المسلسل كان مخططاً عرضه خارج السباق الرمضاني».

واستطردت طارق: «لو أغيب سنوات عن التمثيل، تراني أعود مثلما كنت بمكانتي الفنية ذاتها وبترتيب اسمي ذاته في (التتر)، وهذا هو أهم شيء بالنسبة إليّ، لأنه يؤكد ويشير إلى محبة الناس الصادقة لي، وأيضاً يدل على النجومية الحقيقية التي حققتها، وتعبت من أجلها طوال السنوات الماضية التي عشتها في المجال الفني».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي