No Script

إطلاق «HUAWEI FreeLace Pro»

تصغير
تكبير

أطلقت شركة هواوي سماعات أذن حول الرقبة جديدة لإلغاء الضوضاء «HUAWEI FreeLace Pro» في الكويت، والتي تتميّز بعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى 24 ساعة، وميزة ممتازة لإلغاء الضوضاء النشطة بميكروفون مزدوج إلى جانب الشحن والاقتران السريع لتقديم تجربة مستخدم مطوّرة.

وأصبحت «HUAWEI FreeLace Pro» متاحة للبيع على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ«هواوي»، وعبر تُجّار التجزئة المحدّدين في الكويت، اعتباراً من أمس، بسعر يبدأ من 29.900 دينار، بألوان «Dawn White» و«Graphite Black» و«Sakura Pink» و«Spruce Green».

ويضع عمر بطارية «HUAWEI FreeLace Pro» معياراً جديداً لسماعات الرأس اللاسلكية حول الرقبة، ويمكن لبطارية «3C» ليثيوم أيون بوليمر المدمجة بسعة 150 مللي أمبير في الساعة أن تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة بشحنة واحدة كاملة.

ويُمكن استخدام الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي مع منفذ «USB-C»، لشحن سماعة HUAWEI«FreeLace Pro» سريعاً في أي وقت، إذ إنّه مع شحن لمدة خمس دقائق فقط، يمكن أن توافر طاقة كافية لمدة 5 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر.

وتتضمّن «HUAWEI FreeLace Pro» ميزة «ANC» (إلغاء الضوضاء النشطة) مع اثنين من الميكروفونات المدمجة ذات حساسية عالية.

ويلتقط الميكروفون الأمامي الضوضاء خارج الأذن ويلتقط الميكروفون الخلفي التغذية المرتدة (الضوضاء المتبقية) في قناة الأذن.

ويُمكن للسماعة أن تولد بدقة صوت إلغاء الضوضاء للتخلص من الضوضاء، في حين يتم تقليل الضوضاء غير المرغوب فيها بحد أقصى يصل إلى «40 ديسيبل».

وتحتوي سماعة «HUAWEI FreeLace Pro» قدرات استثنائية لإلغاء الضوضاء للمكالمات الهاتفية، وتستخدم نظاماً تكيفياً مكونًا من 3 ميكروفونات يضعف التداخل من الضوضاء المحيطة أو ضوضاء الرياح، مع الحفاظ على كل خصائص الصوت البشري لتعزيز وضوح المكالمة.

وتتميّز «HUAWEI FreeLace Pro» بوحدة تشغيل ديناميكية كبيرة مقاس 14 ملم، تتميّز وحدة التشغيل الديناميكية الأكبر حجماً هذه بمواد مُحسَّنة، لاسيما الحجاب الحاجز عالي القوة وخفيف الوزن من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم، بالإضافة إلى أنبوب جهير مستقل للحصول على صوت ثلاثي النطاقات أكثر تفصيلاً. وتواصل «HUAWEI FreeLace Pro» استخدام تقنية «HUAWEI HiPair» الفريدة بتصميم «USB-C»، بحيث يُمكن استخدام أي هاتف ذكي أو حاسوب شخصي أو جهاز لوحي للشحن السريع في أي وقت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي