No Script

«الأشغال»: فرش 133 ألف مترمربع من الاسفلت خلال أسبوع

تصغير
تكبير
أعلنت وزارة الأشغال العامة عن قيام فرق قطاع هندسة الصيانة في الوزارة بتنفيذ أعمال تتعلق بتطوير وصيانة وفرش اسفلت بمساحة إجمالية بلغت 133.848مترمربع والتي تمت في 13 موقعا في مناطق محافظات البلاد الست خلال الفترة من 17 وحتى 23 فبراير الجاري.

وأشارت الوزارة في بيان إلى ان الأعمال الخاصة بفرش الاسفلت في شبكة الطرق الداخلية خلال هذا الأسبوع نفذت عمليات فرش اسفلت تمت في 13 موقعا في مناطق الروضة و حطين والشعب والقرين والرميثية والجهراء القديمة وضاحية صباح السالم والعقيلة والعارضية علاوة على شارع عبدالله حمد الهاشمي و طريق مكراد المكراد و طريق 210 بين الرقة و العقيلة باستخدام 507 آليات وسيارة فرش اسفلت.

وبينت أن طبيعة الاعمال التي تم تنفيذها من قبل قطاع هندسة الصيانة ركزت على عمليات فرش للاسفلت علاوة على الاستجابة لعدد من شكاوى المواطنين عبر إغلاق بعض الحفر وعمليات الصيانة والتطوير والإصلاح لبعض المواقع.


ودعت الوزارة لضرورة التعاون مع فرق الطوارئ والصيانة من أجل إنجاز مهامها في سبيل تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق، مشددة على حرصها الكامل على الاستجابة الفورية لكل شكاوى المواطنين والمقيمين على مدار الساعة من خلال البلاغات الهاتفية مباشرة على الخط الساخن (150) أو عبر رقم الواتساب الخاص بطوارئ الأشغال (93333150) أو عبر التطبيق الإلكتروني لوزارة الأشغال العامة على الأجهزة الذكية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي