pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أفاضل بين عملين تدور أحداثهما حول الجريمة والغموض»

إيمان الحسيني لـ «الراي»: مُسيَّرة... في «بيت الذل»

إيمان الحسيني
إيمان الحسيني

- آخر العنقود الرومانسية والحالمة في «الروح والرية»

تعكف الفنانة إيمان الحسيني على تصوير مشاهدها في مسلسل «بيت الذل»، بعد توقف تزامن مع جائحة «كورونا»، موضحة أنّها المرة الأولى التي تجتمع فيها مع هذا الفريق الكبير في عمل درامي واحد، ومعربة عن سعادتها لهذا التجمع الجميل.

وقالت الحسيني في تصريح لـ«الراي»: «أجسد دور (بنت البواقة)، ولكن شخصيّتي مسالمة جداً بالرغم من الطموح الذي في داخلي، إلا أنّ الظروف تحد من هذا الطموح، وأكون مسيّرة ولست مخيّرة، والشخصية هي التي تضع نفسها في قالب الضعيفة، بما أن الظروف حكمت على شخصيتها وأجبرتها أن تكون بهذا الضعف».

وأضافت: «سأشارك في المسلسل بـ(لوك) جديد لم أظهر به منذ فترة طويلة»، معربة عن أملها في أن يحوز على إعجاب الجمهور.

وأفادت أنّ العمل من إنتاج شركتي «المجموعة الفنية» و«صمود برودكشن»، وتأليف منى النوفلي، على أن يعرض في موسم دراما رمضان المقبل، ولكن تحت قيادة المخرج أحمد الفردان.

وفيما أوضحت الحسيني أنّها انتهت من تصوير مسلسل «الروح والرية» من تأليف أنفال الدويسان، والذي يتكوّن من 30 حلقة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، أشارت إلى أنها تُجسد دور آخر العنقود، تلك الفتاة الرومانسية والحالمة وخفيفة الظل، بالإضافة إلى أنها عنيدة.

وأكدت أنّها استمتعت بالعمل في المسلسل، مع عبدالله التركماني وفهد البناي، معربة عن سعادتها بالتعامل مع المخرج منير الزعبي «بما أنه يفهم الممثل، ويمنحنا الثقة، ما ينعكس على الأداء الجيد في العمل الدرامي معه».

من جهة أخرى، قالت الحسيني: «تم ترشيحي لـ12 عملاً درامياً، لكنني اعتذرت لأنّني لا أستطيع المشاركة في هذا الكم الكبير من المسلسلات، إلا أن هذا الأمر أسعدني جداً، ومن ضمن هذه الأعمال كان هناك واحد في أبوظبي واثنان في البحرين».

وأفادت أنها حالياً تفاضل بين نصين دراميين، وسوف يتم عرضهما على منصة «شاهد VIP»، موضحة أن النصين أحدهما تدور أحداثه حول جريمة يتخللها الأكشن والغموض، والنص الآخر تدور أحداثه حول جريمة رومانسية، والأول يتألف من 10 حلقات، فيما الثاني من 7 حلقات.

وأوضحت أن تصوير العملين في مكانين مختلفين (البحرين والكويت) سيجعلها تختار واحداً فقط، بسبب صعوبة المشاركة فيهما في الوقت ذاته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي