No Script

مُشاهدات العمل فاقت المليون خلال الأيام الأولى من إطلاقه

«زين» تتغنّى بحُب الكويت: «غنّوا لحَلاها: مِن زين لِي زين لأزيَن»

تصغير
تكبير

أطلقت شركة «زين» عملها الوطني للعام 2021 «غنّوا لحَلاها: مِن زين لِي زين لأزيَن»، وهو العمل الفني الجميل الذي شهد مُشاركة الفنان القدير سليمان القصّار، والوجوه الوطنية الشابة حنين الكندري وناصر المشاري، إذ تغنى الفنان القدير بكلمات الشاعر ساهر وألحان الفنان بشّار الشطي، ومن إخراج خالد الرفاعي وبمُشاركة كوكبة من أبناء وبنات الكويت.

وكشفت الشركة عن عملها الجديد كعادتها السنوية احتفالاً بالأعياد الوطنية التي يعيشها الشعب الكويتي في شهر فبراير، خصوصاً وأنّ هذا العام يشهد الذكرى الـ60 على استقلال الكويت، والذكرى الـ30 على تحريرها.

وجسّد العمل أسمى المشاعر والقيم الوطنية من خلال كلماته الرائعة وألحانه الجميلة التي لامست الحس الوطني، وحاز على مُشاهدات فاقت المليون خلال الأيام الأولى من إطلاقه على قناة «زين» الرسمية في «YouTube».

وأوضحت «زين» أنّ الظروف الحالية التي تعيشها الكويت والعالم أجمع، ألهمتها لاختيار لحنٍ ذي إيقاعٍ سريعٍ ومُبهج ممزوجٍ مع كلماتٍ مُتفائلة بمُستقبل الوطن، بحيث يقوم القصّار الذي يشتهر محلياً بإبداعه المُتفرد بزفّات الأعراس، بزف «العروس» الكويت والتغنّي بجمالها في ألحانٍ مُبهجة مصحوبة بأجواء الأعراس الكويتية.وقامت الشركة باختيار حنين الكندري، وناصر المشاري لتأدية بعض فقرات العمل إيماناً منها بموهبة وإبداع الشباب الكويتي التي لا تعرف الحدود.

وبيّنت الشركة أنها نظّمت حفلاً افتراضياً مُباشرةً على الهواء عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام» احتفاءً بإطلاق عملها الوطني الجديد، حيث استقطب عدداً كبيراً من مُتابعيها وعملائها الذين حرصوا على المُتابعة والتعرف على قصة إعداد العمل وراء الكواليس، بالإضافة إلى المُشاركة في الفقرات الترفيهية والوطنية المُتميزة التي قدّمها الإعلامي المُتميز حمد قلم.

ولفتت الشركة إلى أنها قامت بتوزيع العديد من الجوائز القيمة والأجهزة الذكية والاكسسوارات وغيرها على المُشاركين في فقرات الحفل، حيث حرصت على الاحتفال بالأعياد الوطنية مع عملائها والشعب الكويتي كافةً بشكل افتراضي التزاماً بالإرشادات الحكومية ودعماً للجهود الكبيرة التي يبذلها أفراد الصفوف الأمامية في حماية صحة وسلامة المجتمع.

وأكدت «زين» أنّها تحرص دائماً على المُشاركة في فرحة وبهجة الأعياد الوطنية بشكل مُتميّز ومتفرّد، مُبيّنةً أن العمل الوطني لهذا العام لاقى استحساناً كبيراً في الأيام القليلة الأولى من إطلاقه، ولامست كلماته وألحانه الحس الوطني في هذه المناسبة الغالية.

وعبرت «زين» عن شكرها وتقديرها لجميع من ساهم في إنجاح هذا العمل الوطني، وعلى رأسهم القصّار والكندري والمشاري على الأداء المُتفرد، والشاعر ساهر الذي أبدع بكتابة كلمات العمل، والفنان بشّار الشطي على الألحان الجميلة في العمل، والإخراج المُتميز للمخرج خالد الرفاعي، والتوزيع الموسيقي لنجم، والمكساج لربيع الصيداوي، والتسجيل الصوتي لأحمد الحاتي، واختيار المواهب لشركة فكرة للإنتاج الفني، والإخراج الفني لسارة المهنا، وإخراج التصوير لمحمد سمير، وفريق شركة «Joy» للإنتاج الفني ممثلةً بمي الصالح، وفريق مجموعة «PH All Over».

ونوهت الشركة إلى أن هذا العمل يُرسّخ من جهودها الحثيثة في تحقيق المشاركة الفاعلة للمجتمع، وأنها تعمل جاهدة لتحقيق هذا الهدف، وأنها حريصة على الدعم المتواصل والمشاركة الفعالة في الفعاليات والمناسبات الوطنية، ولافتة إلى أنه يمكن مشاهدة العمل من خلال زيارة (https://youtu.be/A6E2d7UR6_k).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي