No Script

خلال جولة تفقدية مفاجئة لعدد من مخافر الشرطة ومديرية أمن حولي

وزير الداخلية: التعامل مع البلاغات بجدية وانضباط

تصغير
تكبير
قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، أمس الخميس، بزيارة مفاجئة تفقد خلالها عددا من المخافر للاطلاع على تواجد رجال المؤسسة الامنية على رأس عملهم وآلية سير العمل ومدى جاهزية رجال الأمن خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وفي بداية الجولة قام وزير الداخلية بتفقد مديرية أمن حولي، وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي، حيث استمع الى آليات عمل الدوريات ونطاق توزيعها وانتشارها، كما تفقد العيادة الصحية والمرافق التابعة لها، واستمع إلى شرح مفصل حول الرعاية الصحية التي يتلقاها منتسبو وزارة الداخلية.

كما قام بتفقد مخفر الصباحية ومكتب الإدارة العامة للمباحث الجنائية التابع للمخفر واستمع الى آلية العمل والى عدد من الملاحظات والمعوقات التي تواجه عمل رجال الأمن وذلك لحلها باسرع وقت ممكن لتطبيق العمل الأمني على أكمل وجه.


ثم تابع وزير الداخلية زيارته المفاجئة بتفقد مخفر ميناء عبدالله واطلع على جميع الإدارات التابعة له ومكتب الإدارة العامة للمباحث الجنائية، مؤكدا على ضرورة الانضباط وعدم التهاون في العمل وأهمية التعامل مع البلاغات الواردة إلى المخافر بجدية وانضباط وفق القانون، كما قام خلال الجولة بالاستماع لعدد من الشكاوى والملاحظات التي تقدم بها المواطنون المقيمون.

وأثنى وزير الداخلية على جهود رجال الأمن المتفانية في السهر على أمن البلاد واستقرارها وتواجدهم في مواقع عملهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي