No Script

تفقد مقر البنك في جنوب السرة معلناً افتتاحه في أكتوبر المقبل

معرفي: مبنى «الائتمان» الجديد... ذكي بمواصفات عالية

تصغير
تكبير
صلاح المضف:
- المقر الجديد مجهز بأحدث المعايير العالمية ومتطور وصديق للبيئة
- من مواصفات المبنى أنه موفر للطاقة حيث تعمل الإضاءة بشكل ذاتي حسب تحرك الأشخاص

أشاد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات الدكتور عبدالله معرفي، بمواصفات مبنى بنك الائتمان الجديد في منطقة جنوب السرة، مؤكداً أنه مبنى ذكي بمواصفات عالمية، وهو أحد المباني المميزة في الكويت.

وتفقد معرفي، يرافقه مدير بنك الائتمان صلاح المضف، في جولة أمس، مبنى البنك الجديد الذي شارف على الانتهاء، للاطمئنان على نسب الإنجاز ومعاينة المنشآت.

وقال الوزير إن افتتاح هذا المبنى سيكون في أكتوبر المقبل، وبشكل يحقق بيئة عمل جاذبة، معرباً عن شكره لمدير البنك صلاح المضف والشركة المنفذة للمشروع.

من جهته، قال المضف «تشرفنا بوجود وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور عبدالله معرفي، في الجولة التفقدية السنوية التي يقوم بها البنك لتفقد أعمال مشروع المبنى الرئيسي الجديد في منطقة جنوب السرة، وبالفعل المشروع شارف على الانتهاء والمتوقع افتتاحه مبدئياً في أكتوبر المقبل وأسجل شكري للجهود المبذولة التي قام بها المهندسون ممثلو البنك».

وأضاف: «قبل خمس سنوات تم وضع الحجر الأساس للمشروع، وبالرغم من الحريق الذي طرأ على البنك منذ فترة، وظروف جائحة فيروس كورونا إلا أن الافتتاح سيكون بعد أشهر قليلة والمتوقع في أكتوبر من العام الحالي، حيث بلغت نسبة الإنجاز 90 في المئة».

ولفت المضف إلى أنه «تم الاستماع إلى شرح مفصل من ممثلي بنك الائتمان الكويتي المهندس سامي الفودري والمهندس فهد المزيد والمهندسة لولوة الأيوب والمهندسة دلال أبو الحسن، الذين كانوا حريصين كل الحرص على الشرح التفصيلي في مواصفات المبنى... ومن أبرزها أنه مبنى ذكي ومطابق للبيئة وسيكون جاذباً للموظفين».

وتابع «المبنى يتسع إلى 1200 موظف، ومواقف سيارات تسع 2000 سيارة، وسيكون الافتتاح تدريجيا بدءاً بالقاعة المصرفية في أكتوبر، لحين الانتهاء من المبنى بشكل كامل في أسرع وقت ممكن، وقد تم وضع الحجر الأساس قبل خمس سنوات، وسيكون الافتتاح بعد خمسة أشهر بالرغم من ظرف الحريق الذي حصل قبل سنتين وأيضا جائحة فيروس كورونا، إلا أن الشركة القائمة على تنفيذ المشروع كانت شركة على قدر كبير من المسؤولية».

وأشار المضف إلى أن «المبنى مجهز بأحدث المعايير والمواصفات العالمية وهو حديث ومتطور وصديق للبيئة وموفر للطاقة، حيث تعمل الإضاءة بشكل ذاتي حسب تحرك الأشخاص، ومواكب للتكنولوجيا، حيث تم توفير تقنيات متقدمة ومعدات وأنظمة متقدمة لتقديم أفضل خدمة للمراجعين وبيئة عمل صحية للموظفين».

أول جهة في القطاعَيْن الحكومي والخاص تطلق خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي

ذكر مدير البنك صلاح المضف أن إنجازات البنك في الخدمات الإلكترونية يضاف إليها تقديم القروض إلكترونياً (online)، حيث أعلن إطلاق خدمة «القرض الذكي» أمس من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي (artificial intelligence) والتي تهدف إلى تقديم قرض الزواج وتسلم المبلغ في نفس اللحظة من دون أي تدخل بشري من موظفي البنك، بهدف اختصار الوقت والدورة المستندية وذلك ترجمة لشعار البنك «رؤية جديدة لعصر جديد»، ويضاف ذلك الإنجاز إلى سلسة الإنجازات الإلكترونية في البنك وبذلك يعد بنك الائتمان الكويتي أول جهة تطلق خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي في القطاعين العام والخاص.

1.25 مليون دينار لمتميّزي «كورونا»

زف المضف بشرى صرف مكافأة مالية قدرها مليون ومئتان وخمسون ألف دينار، دخلت في حسابات العاملين المتميزين بالبنك أمس، ممن بذلوا جهوداً جبارة وأبلوا بلاء حسنا أثناء جائحة فيروس كورونا (COVID – 19) من دون كلل ولا ملل. وتقدم بهذه المناسبة بالشكر للكوكبة الشبابية على جهودهم المبذولة في تطوير ونهضة البنك وتقديم أفضل الخدمات لراحة المواطنين وهو الهدف الأول والأخير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي