No Script

«Visa الوطني الكويتية»... بطاقات بدون رسوم 3 سنوات

تصغير
تكبير

أكد بنك الكويت الوطني سعيه مكافأة عملائه بعروض حصرية تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، لافتاً إلى أنه قرر بمناسبة مرور عام على الشراكة الناجحة مع الخطوط الجوية الكويتية، إعفاء عملائه من دفع الرسوم السنوية لمدة 3 سنوات على بطاقة «Visa Infinite الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) الائتمانية، أو بطاقة «Visa Signature الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) الائتمانية، على أن يسري العرض لفترة محدودة.

وتمكّن بطاقات «Visa الوطني الكويتية» الائتمانية العملاء من الحصول على أميال النخبة الترحيبية لغاية 15 ألف ميل عند تفعيلها، فضلاً عن أميال إضافية تصل إلى 10 آلاف ميل عند استخدامها، والحصول على أميال نادي الواحة لغاية 4 أميال مقابل كل دينار يتم إنفاقه على المشتريات اليومية.

وتوفر البطاقات العديد من المميزات التي تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية ومنها الدخول إلى أبرز قاعات الانتظار، وتأمين السفر، والاستقبال عند الوصول إلى المطار، فضلاً عن برنامج «مكافآت الوطني» والذي يؤهل العملاء لاكتساب النقاط واستبدالها لدى أكثر من 850 محلاً مشاركاً، فضلاً عن الحصول على استرجاع نقدي حتى 10 في المئة من قيمة المشتريات عند التسوق لدى الجهات التجارية المشاركة لغاية 5 مارس المقبل.

وأكد مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، أنور البلام، التزام «الوطني» بحصول عملائه على تجربة مصرفية متكاملة من الخدمات المصرفية وحلول الدفع الأكثر تطوراً، إلى جانب برنامج مكافآت شامل يتضمن عروضاً وجوائز حصرية يتم تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم.

وأضاف البلام أن البنك لديه علاقات راسخة مع كبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، ويحرص على أن ينعكس التعاون المستمر معها على ما يقدمه للعملاء من مزايا حصرية تساهم في إثراء تجربتهم، وتقديم خدمات وعروض تتماشى مع تطلعاتهم.

وشدد البلام على أن تصميم بطاقات «Visa الوطني الكويتية» (نادي الواحة) الائتمانية، جاء خصيصاً لمحبي السفر، وهو ما ينعكس بوضوح على طبيعة العروض والمكافآت التي تقدمها، والتي تناسب أسلوب الحياة الفريد والمتميز لتلك الشريحة من العملاء.

الخيار الأمثل

تُعد بطاقات «الوطني» الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، لما توفره من مميزات حصرية، ومن ضمنها بطاقات «Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) والتي تقدم لمحبي السفر خدمات ومكافآت لا محدودة.

وتوفّر بطاقة «Visa Infinite الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) الائتمانية، وبطاقة «Visa Signature الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة)الائتمانية، وبطاقة «Visa Platinum الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) مسبقة الدفع، باقة واسعة من الخصائص والتي تشمل الحصول على أميال نادي الواحة عند استخدام البطاقة، واستخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر «الكويتية»، والترقية لدرجة رجال الأعمال أو الأولى، وغيرهما.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي