No Script

تدرس إطلاق منتجات استثنائية تنسجم مع المتطلبات الرقابية

«وربة للتأمين» تخطّط للتوسع... سوقياً

تصغير
تكبير

كشفت مصادر مسؤولة لـ «الراي» أن شركة وربة للتأمين تخطط لزيادة حصتها السوقية، وتسجل نمواً ملموساً لأعمالها خلال العام الحالي، مبينة أنها تدرس إطلاق منتجات وخدمات تأمينية متنوعة، توفر مزايا استثنائية للعملاء.

وأشارت المصادر إلى أن «وربة» نجحت في استيفاء متطلبات الأنظمة الرقابية، ما يجعلها مؤهلة أكثر للتوسع في السوق التأميني، مدفوعة بقدرتها على ذلك والالتزام بجميع التعليمات الواردة في اللائحة التنظيمية التي أعلنت عنها وحدة التأمين أخيراً، وتنفيذ جميع البنود الواردة فيها، بما يساعدها في الحفاظ على ثقة العملاء من جميع الفئات.

وأكدت أن «وربة للتأمين» حريصة على تعزيز حصتها السوقية في جميع القطاعات، من خلال توفير الوثائق المتنوعة التي تغطي جميع المجالات.

ولفتت المصادر إلى أن الشركة تخطط لإطلاق المزيد من الخدمات في الفترة المقبلة، بما يواكب التطورات والتغيرات الدائمة في قطاع التأمين، وبما يضمن تميزها في السوق المحلي، ويساعدها على جذب المزيد من الزبائن إلى محفظتها للتمتع بالمزايا الاستثنائية التي تقدمها على جميع المستويات.

يذكر أن «وربة للتأمين» تقدم مجموعة خيارات تأمينية تتناسب مع نمو المتطلبات الحياتية للأفراد والتشغيلية للشركات ومثال على ذلك التأمين الصحي، التأمين البحري ، تأمينات الحريق والحوادث العامة، تأمين السيارات وتأمين السفر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي