No Script

صيانة جميع الموديلات تحت سقف واحد خلال أقل من 60 دقيقة

«ايه سي دلكو بهبهاني» تفتتح مركزاً للخدمة السريعة للسيارات... في الجهراء

تصغير
تكبير

- المركز يضم أحدث معدات وتقنيات وفريق عمل من الخبراء
- المرافق الجديدة علامة بارزة في صيانة السيارات

افتتحت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، مركز «ايه سي دلكو بهبهاني» للخدمة السريعة، في موقع مميز بالقطعة 1 شارع 1 في المنطقة الصناعية بمحافظة الجهراء، ضمن جهودها المستمرة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها، وكخطوة جديدة لتعزيز تجربتهم في خدمات الصيانة الدورية وإصلاح أعطال السيارات، وتلبية لرغبة المواطنين والمقيمين في المحافظة، الراغبين بخدمة مميزة دون تكبدهم قطع مسافة طويلة للحصول عليها.

وأكدت الشركة أن إرضاء العميل هو في مقدمة أولويات مراكز «ايه سي دلكو بهبهاني» للخدمة السريعة، في حين ترتكز سياستها في كل المراكز على مبدأ الجهوزية التامة والاستعداد المعززين بأحدث المعدات والتقنيات، وعلى فريق عمل من الخبراء في مجال إصلاح المركبات وصيانتها.

وأشارت إلى أن هذا ما حرصت على تحقيقه في مركز الخدمة السريعة الجديد في الجهراء، الذي يضم قسماً خاصاً لبيع قطع غيار «إيه سي ديلكو» الأصلية، بالإضافة إلى منطقة انتظار مريحة للعملاء.

وبينت أنه من أجل راحة العملاء ولتجنب التأخير، يمكن الاستفادة من نظام الحجز المسبق للمواعيد، وأنه في حال الرغبة بالقدوم مباشرة للمركز من دون حجز موعد يمكن التوجه مباشرة إلى المركز ليقوم الفريق بخدمتهم على وجه السرعة.

ويتيح مفهوم «خدمة ايه سي دلكو السريعة» للعملاء الحصول على أرقى وأفضل وأسرع خدمة ممكنة، بفضل التقنيات المتطورة والتجهيزات الحديثة المزود بها المركز، وخبرة الفنيين المتخصصين الذين تم تدريبهم على أحدث أجهزة ونظم الصيانة.

وأضافت «سيشكل مركز (إيه سي دلكو) للخدمة السريعة في الجهراء علامة بارزة في صيانة السيارات في السوق الكويتي، لأنه سيمتاز بإنجاز أعمال الصيانة للسيارة خلال أقل من 60 دقيقة، في وقت سيتمكن العملاء من مراقبة مراحل عملية الصيانة السريعة لسياراتهم، ليكونوا مطمئنين وراضين عن خدمتنا».

ويستقبل المركز مختلف أنواع السيارات والموديلات ويقدم مجموعة من خدمات الصيانة الدورية، وإصلاح الأعطال السريعة، ومنها تبديل البطاريات وتبديل زيوت وفلاتر المحرك وناقل الحركة والفرامل، واستبدال سفايف البريك، وتبديل فلتر الهواء وفلتر الوقود، وتبديل سيور المروحة، وصيانة تكييف السيارة، وصيانة نظام تبريد المحرك، وتبديل مضخة الماء، وتبديل ماسحات الزجاج وتبديل محركها، وفحص نظام التعليق وتبديل المعاونات، وغيرها، بالإضافة إلى خدمات الفحص الشامل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي