No Script

الشركة تمنح هدايا مجانية عند الحجز حتى 27 الجاري

«Ooredoo» تثري الحياة الرقمية للأفراد بـ «Galaxy S21 Series 5G»

تصغير
تكبير

- الأيوب: الابتكار أساس التطور والنمو ونستهل 2021 بعروض جذّابة

كشفت شركة «Ooredoo» للاتصالات، عن أحدث عروضها على سلسلة «Galaxy S21 5G»، بدءاً من اليوم ولغاية 27 يناير الجاري، متيحة للعملاء فرصة شراء أي من أجهزة «Samsung Galaxy S21» بأسعار مميزة بالإضافة إلى الحصول على العديد من الجوائز القيمة تصل قيمتها إلى 92 ديناراً.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه مع كل عملية شراء تتم خلال فترة العرض، لأي من أجهزة «سامسونغ Galaxy S21 5G»، و«Galaxy S21» و«Galaxy S21 Plus» و«Galaxy S21 Ultra»، من خلال «Ooredoo ADD» مقابل 11 ديناراً شهرياً، يحصل العملاء على هدايا قيمة.

وأضافت أنه يمكنهم شراء أي من هذه الأجهزة مع باقات «شامل برو 5G»، بدءاً من من 26 ديناراً شهرياً، التي تمنح العملاء العديد من الميزات مثل مكالمات محلية من دون توقف وتجوال الإنترنت، وإنترنت «5G» من دون توقف، بالإضافة إلى 320 ديناراً كهدايا عبارة عن أجهزة وقسائم إلكترونية.

وبدأت «Ooredoo الكويت» حملتها الترويجية الخاصة بالعرض في مجمع الأفنيوز بالمرحلة الرابعة في معرض «سامسونغ البابطين»، و«الكوت مول» حتى 27 يناير الجاري، لاستقبال العملاء الذين يسعون إلى الحصول على معلومات اضافية عن أحدث عروضها على أجهزة «Galaxy S21 5G»، بالإضافة إلى إمكانية الحجز المسبق لأي من هذه الأجهزة.

وقال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب «تمنح منتجاتنا وخدماتنا جميع عملائنا تجارب لا تُنسى وعلاقات وطيدة وفعّالة لكل ما يرجى، ومن هنا فإننا نحرص على تطوير عروضنا برقي وتجدد واتقان».

وأضاف الأيوب أن الابتكار هو أساس كل تطور ونمو، وأن الشركة تستهل العام 2021 بعروض جذابة مبتكرة وأجهزة ذكية متطورة تثري حياة عملائها الرقمية، وتخطو بها نحو التنافس على شرف الريادة، واعداً العملاء بأن تبقى لها القيادة في الابتكار والتطور وتقديم تجارب عالمية المستوى.

طريقة الحجز

يمكن للعملاء حجز أي من أجهزة «Samsung Galaxy S21 5G»، أو الحصول على هذا العرض من خلال زيارة جناح «Samsung البابطين» في مجمع «الأفنيوز»، بالمرحلة 4، و«الكوت مول»، أو من أي من فروع الشركة، كما يمكن استعراض بيانات الاشتراك الخاصة بهم عبر الإنترنت من خلال تطبيق «MyOoredoo»، أو الموقع الرسمي «www.Ooredoo.com.kw»، فضلاً عن تواجد موظفي خدمة العملاء على مدار الساعة للإجابة عن جميع الاستفسارات من خلال الرقم (121).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي