ماراثون جمعية صباح السالم التعاونية... للنجاح عنوان

تصغير
تكبير

- العتيبي يعد تنظيم فعاليات ثقافية في الفترة المقبلة
- العجمي يتحدث عن مزيد من الأنشطة والخدمات

أقامت جمعية صباح السالم التعاونية ماراثونها الرياضي للعام 2021 على ممشى القطعة 1، وسط إجراءات صحية احترازية، بمشاركة كبيرة من أبناء المنطقة، وحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد العتيبي، ورئيس لجنة الخدمات والمساهمين بداح العجمي، وشخصيات رياضية واجتماعية وحشد من الأهالي، وبمواكبة من رجال وزارة الداخلية والمرور والصحة.

ووُزّع المشاركون على 5 فئات عمرية، تحت إشراف حكام معتمدين من اتحاد ألعاب القوى، ونال الفائزون جوائز نقدية وعينية من إدارة الجمعية.

كما تم تكريم رجال الإسعاف الطبي الذين أبلوا بلاء حسناً وواكبوا المنافسات وتعاملوا مع حالات الإعياء.

وانتزع بدر عبدالله المركز الأول للفئة من 18 إلى 30 عاماً، متقدماً على عبدالرحمن الشمري وضيف الله العجمي وفواز الشمري وغانم العتيبي وراشد الهاجري وسعد الحربي وفهد العازمي وعبدالعزيز الحربي وعبدالرحمن الشمري.

من جهته، فاز يعقوب الرشيدي بلقب الفئة من 25 إلى 31 عاماً، متفوقاً على فهد العتيبي ومحمد الخليفة ومحمد العازمي وسعد اليوحة وعبدالرحمن الصيفي وسعد القطامي ومحمد راشد وسالم مرزوق وفيصل الشمري.

من جهته، توج ثامر العازمي بالمركز الأول للفئة من 26 إلى 55 عاماً، أمام حمد العجمي ويوسف الحربي وفارس العتيبي وسعد الهاجري وسامي الفودري ويوسف القلاب وعلي شمس الدين وعبدالله العتيبي.

وانتزع حمد الهاجري لقب الفئة من 56 إلى 64 عاماً، تلاه مالك العتيبي وسعد العليان وفؤاد المهنا ونبيل البلوشي ومحمد الحمد وأحمد شمس الدين وشامان العتيبي ومحمد الهاشمي.

وتوج عبيد العتيبي بالفئة من 65 عاماً فما فوق (مشي فقط)، متقدماً على مهدي العجمي وخليل دشتي وتوفيق الشرهان ومحمد الشاعر وعبدالوهاب عبدالسلام وعبدالجبار الجويسم ونايف الدوسري وسالم المرطة وفالح صنقور.

وأبدى أحمد العتيبي سعادته بالنجاح الكبير للمهرجان الذي أقيم وفق الاشتراطات الصحية، والذي جاء بفضل التعاون وتضافر الجهود مع وزارتي الداخلية والصحة واتحاد ألعاب القوى والتزام المشاركين.

وقال: «كانت المشاركة رائعة في هذا الماراثون الذي يندرج ضمن فعاليات الجمعية للأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية، والذي يأتي في إطار حرص مجلس الإدارة على خدمة أبناء المنطقة.

جرى توزيع المشاركين على 5 فئات سنية وحرصنا على تواجد رجال الإسعاف الطبي لتوفير سبل ضمان صحة أبناء المنطقة. نشكر هؤلاء على جهودهم وكذلك رجال وزارة الداخلية وحكام الاتحاد والمشاركين».

وأضاف: «كانت أنشطتنا محدودة في الفترة الماضية التي تعد استثنائية، جراء جائحة فيروس كورونا وبناء على تعليمات السلطات الصحية، لكننا قمنا بأنشطة اجتماعية عديدة، وسنشهد تنظيم فعاليات ثقافية أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي قريباً».

بدوره، أبدى بداح العجمي ارتياحه للنجاح منقطع النظير للماراثون، بفضل تعاون الجهات المشاركة والمساهمين وأبنائهم، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الجمعية يعدهم بمزيد من الخدمات والفعاليات.

وألقى الضوء على الأنشطة الرياضية التي قام بها المجلس خلال الفترة الماضية، وقال: «بعد إقرار مجلس الوزراء المرحلة الرابعة من الانفتاح، بادرنا إلى تفعيل الخدمات ومنها تقديم أقل سعر ممكن على مستوى البلاد لمساهمينا في الأندية الصحية، وسننظم قريباً أنشطة رياضية لصغار السن في حديقة صباح السالم وعلى مضمار نادي الفتاة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي