No Script

الشركة رعت رئيسياً «الدواثلون الأولى» للركض وركوب الدراجات

الجاسم: «stc»... تلهم الشباب

تصغير
تكبير

رعت شركة الاتصالات الكويتية «stc» رئيسياً، بطولة الدواثلون للركض وركوب الدراجات في نسختها الأولى، التي أقيمت بتنظيم من نادي الكويت للترايثلون، في مدينة الكويت لرياضة المحركات بمشاركة أكثر من 100 متسابق ومتسابقة.

وأعربت «stc» في بيان لها، عن سعادتها بهذه المشاركة والتي تأتي انسجاماً مع إستراتيجيتها لدعم القطاع الرياضي المحلي والأنشطة التي تسهم في تعزيز الحياة الصحية.

وأكدت «stc» أنّ هذه المشاركة تأتي استكمالاً للأنشطة العديدة التي تدعمها، حرصاً منها لتأكيد ريادتها في مجال المسؤولية المجتمعية في المجال الرياضي، ومواصلة النهج الذي تتبعه منذ إطلاق إستراتيجيتها لتمكين التحوّل الرقمي والابتكار.

وشارك فريق عمل العلاقات العامة في «stc» بقيادة مدير عام إدارة اتصالات الشركات دانة الجاسم وحضور أحمد النويبت، في تكريم الفائزين، بحضور رئيس نادي الكويت لرياضة الترايثلون عيسى الكندري، وعضو اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك فيصل الصباح.

وقالت الجاسم إنّ رعاية هذا الحدث تأتي ضمن عدد من المشاركات التي قامت بها «stc» منذ إطلاق علامتها التجارية الجديدة مطلع العام 2020، ما يجعلها أكثر تميزاً.

وأعربت الجاسم عن امتنان «stc» وتقديرها لدور المنظمين والمشاركين في إنجاح هذا الحدث المتميز، واعدة بمواصلة تقديم الدعم وتعزيز المشاركة المجتمعية لمثل هذه الفعاليات، التي تدفع نحو النمو المستدام في النشاط البدني والصحة بشكل عام، مؤكدة سعي الشركة لأن تكون مصدر إلهام للشباب بما يساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة.

وأشارت إلى أن دعم «stc» لهذه الفعالية يأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها، والتي تتمثل بدعم المنافسة الشريفة والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة. وشدّدت على إيمان الشركة بان وجود اسم كبير مثلها في الفعاليات يمنحها زخماً أكبر، منوهة بأنها تسعى الى تعزيز مشاركاتها تشجيعاً للمشاركين وللمجتمع الكويتي.

وبيّنت الجاسم أن «stc» تحرص على دعم كل ما هو رائد ومتميز في مختلف القطاعات لا سيما القطاع الرياضي، انطلاقاً من إستراتيجيتها للتحوّل الرقمي، والتطوّر المستمر، وتعزيز تكنولوجيا الاتصالات وشبكات الجيل الخامس

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي