No Script

عقدت واحدة من أكبر الصفقات في السوق

«شاحنات فورد الغانم» تزوّد «سابا العالمية» بأسطول كبير من الشاحنات

تصغير
تكبير

- نهاد الكيلاني: «شاحنات فورد الغانم» ملتزمة بتوسيع نطاق شراكاتها
- نقدّم أفضل الحلول لتلبية احتياجات شركات المرافق العامة والعملاء الآخرين
- نملك خبرة تتجاوز نصف قرن وقدرات لتطوير المنتجات الديناميكية بالسوق
- الصفقة تشمل 3 شاحنات «فورد F
-Max» الأفضل في 2019

أبرمت «شاحنات فورد الغانم»، واحدة من أكبر الصفقات مع مجموعة سابا العالمية، والتي تعتبر شركة رئيسية بين شركات الخدمات اللوجستية في الكويت.

وزوّدت «شاحنات فورد الغانم» بموجب هذه الصفقة، «سابا العالمية» بأسطول كبير من شاحنات «فورد»، ومن بينها 3 من شاحنات «فورد F-Max» الحائزة جائزة أفضل شاحنة لعام 2019، لتعزّز بذلك جهودها في عمليات الشحن والنقل.

وأشاد مدير عام «شاحنات فورد الغانم»، نهاد الكيلاني بهذا التعاون، وأكد التزام الشركة بتوسيع نطاق شراكاتها، لا سيما مع شركة ذات سمعة وسجل حافل من الإنجازات مثل «سابا العالمية».

وقال إنها كشركة شاحنات رائدة، تقدم «شاحنات فورد الغانم» أفضل الحلول لتلبية احتياجات شركات المرافق العامة والعملاء الآخرين، مع أكثر من نصف قرن من الخبرة وقدرات تطوير المنتجات الديناميكية التي بدأت عام 1960 بشاحنات سلسلة «F600».

ويأتي ذلك في وقت توافر مجموعة «سابا»، العديد من الحلول اللوجستية المتاحة لمختلف شرائح العملاء بسهولة وبأسعار تنافسية.

ويتمثل مبدأ «سابا العالمية» بتزويد عملائها بخدمة لا تترك مجالاً للصدفة، وتعمل عند التخطيط بدرجة ثقة تصل إلى 95 في المئة من أي تحدٍ لوجستي، إذ يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى أن أعمالهم ستحظى بأكبر قدر من الاهتمام بالتفاصيل.

وتأسست «سابا الدولية» للتجارة العامة والمقاولات عام 1992، بهدف تقديم خدمة شحن احترافية لمجتمع الأعمال العالمي، وستستمر بتقديم أجود الخدمات لعملائها لتمكنهم من نقل منتجاتهم اقتصادياً من مكان إلى آخر.

الشاحنات الطرقية

تتميّز مجموعة شاحنات «فورد» بالكثير من المواصفات المبتكرة، التي تساعد على تحقيق المزيد من الأرباح وتقليص المصاريف التشغيلية.

ويعود هذا الأمر لوجود محرك «EcoTorq»، الذي يحقّق الاستهلاك الفعال للوقود، ويقدم أعلى معايير القوة والأداء ليناسب أي عمل.

ويطلق هذا المحرك الاقتصادي والصديق للبيئة، قوة سحب بالغة القوة ليتوافق مع احتياجات العمل، في حين تتميز شاحنات «فورد» الطرقية بأعلى المواصفات التكنولوجية، لضمان الأمان والسلامة والتحكم والقوة، لتضمن تحقيق الأعمال النجاح وللعملاء الوصول إلى أهدافهم.

وتتميز جميع الموديلات بهذه المواصفات المبتكرة والديناميكية، كما تتوافر هذه الشاحنات باختيارات منها (4x2 و6x2 و8x4)، حيث إمكانية الاختيار لحجم الكابينة الداخلية (القمارة) وقواعد العجلات لتلبي مختلف احتياجات عملاء شاحنات فورد.

الشاحنات الإنشائية

تتيح شاحنات «فورد» الإنشائية بما تقدمه من قوة جر وتحمل، وثبات وتحكم تحت مختلف ظروف العمل، ومع تزويدها بمحرك «EcoTorq»، إنجاز الأعمال مع استهلاك أقل قدر ممكن من الوقود مع المحافظة على أعلى درجات الأداء والتحمل مهما اختلفت ضغوط العمل والأحمال المستخدمة.

وتم تصميم المقصورة الداخلية بشكل رشيق وحيوي مع ضمان أعلى مستويات الراحة للسائق، في حين تأتي جميع شاحنات «فورد» الإنشائية مزودة بمحرك «إيكوتورك»، ليوفر الراحة في القيادة والعمل للسائق.

وتتيح مواصفات التحكم بقوة السحب عند صعود التلال وعلى الطرقات الوعرة، في حين تطلق هذه المحركات قوة تبلغ 430 حصاناً واستجابة قوية في الأداء حسب موقع العمل بعزم يبلغ 2150 Nm.

وعند صعود المرتفعات والتلال وخاصة في مواقع العمل التي تكون فيها الطرق غير مستقرة، فإن المحرك وقوة الشاحنة يتيحان لقائدها تحكماً دائماً وأداء قوياً باستمرار لضمان نقل أثقل الأوزان بشكل آمن حتى على الصعود والنزول على التلال.

وتقدم شاحنات «فورد» الإنشائية حلولاً مرنة لمختلف المشاريع، مع وجود اختيار ناقل الحركة الاوتوماتيكي بأنماط عمل ووضعيات تناسب مختلف أنواع الطرق والمسارات.

الشاحنات الجرّارة

توافر جرارات «فورد» أداءً رفيع المستوى، وتضمن توفير استهلاك الوقود بفضل محرك «EcoTorq»، إلى جانب الراحة التي توافرها أثناء فترات العمل الطويلة وخيارات المقطورة المتنوعة، الأمر الذي يجعل منها الشريك المثالي على المدى الطويل.

وتوافر جرارات «فورد» من خلال ميزات السلامة المطورة حديثاً، والمقصورة المريحة التي تعزز من قدرة السائق على القيادة، الشريك الذي يثق به الجميع، إذ أن تصاميم مهندسي «فورد» لها، جعلتها المفضلة حول العالم والأنسب لتكاليف تشغيل المشاريع.

وتقدّم «الغانم» المجموعة الكاملة من شاحنات «فورد» التجارية في الكويت، بما في ذلك «Ford Trucks F-MAX»، وسلسلة البناء والجرارات وسلسلة الطرق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي