No Script

عكست للأطفال طريقة الشركة في تسيير أعمالها خلال الجائحة

«البترول الوطنية» تحكي قصة مواجهتها لـ «كورونا»

تصغير
تكبير

أصدر فريق العلاقات الإعلامية في شركة البترول الوطنية الكويتية، قصة مصورة جديدة موجهة للطفل، تحمل عنوان «البترول الوطنية في مواجهة كورونا».

وتحكي القصة في قالب مبسط ومشوق جهود الشركة وموظفيها منذ بدء جائحة كورونا، سواء من جهة تسيير أعمالها والمضي في تنفيذ مشاريعها، أو دورها في مساندة مؤسسات الدولة والمجتمع في التصدي لتأثيرات هذه الأزمة.

ويعكس إصدار هذه القصة حرص الشركة على أداء مسؤوليتها الاجتماعية، من خلال الاهتمام بمختلف شرائح وفئات المجتمع وفي طليعتها الأطفال.

وسبق للشركة إصدار سلسلة من القصص التعليمية المخصصة للأطفال، والتي تهدف إلى تثقيفهم وتنمية الوعي لديهم بجوانب الحياة المختلفة، وعلى وجه الخصوص تعريفهم بالصناعة النفطية، التي تعتمد عليها الكويت كمصدر رئيسي للدخل.

وتتوافر القصة حالياً بنسختها الإلكترونية التي يمكن تنزيلها من خلال موقع (www.knpc.com)، أو من خلال (https://www.knpc.com/KNPC/media/pdf/KNPC-Facing-Corona-Arabic-Version.pdf)، إذ أشارت الشركة إلى أنه ومراعاة للتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، ومن بينها تقليل التعاملات الورقية، فإنها ستقوم مستقبلاً بتوفير القصة بنسختها المطبوعة، وتوزيعها على الجهات المعنية بشؤون الطفل وعلى الأفراد الراغبين بالحصول عليها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي