No Script

«عمل عربي ضخم سيعرض في السباق الرمضاني 2022»

هبة مشاري حمادة لـ «الراي»: «دفعة لندن»... مع رفع سقف الجرأة

تصغير
تكبير

- ككاتبة... بذلت مجهوداً أكبر في «دفعة بيروت»

«دفعة لندن» بعد دفعتي القاهرة وبيروت، إضافة إلى مشروع ضخم يُعرض في رمضان 2022!

فقد كشفت الكاتبة الروائية هبة مشاري حمادة عن عمل جديد، ينضم إلى سلسلة الدفعات المتتالية وهو «دفعة لندن»، والذي سيختلف عن «دفعة القاهرة» و«دفعة بيروت» لناحية تغير الجغرافيا والبيئة والجرأة والزمن.

وقالت حمادة في تصريح خاص لـ«الراي» إن «(دفعة لندن) سيتم طرحه برؤية مختلفة وسوف يحفر في الأفق»، لافتة إلى أن «ظروفاً مختلفة سترافقه مع رفع سقف الجرأة».

وفيما لم تحدد موعداً لعرضه، أوضحت أنه «منذ اليوم الذي بدأت فيه بكتابة (دفعة القاهرة)، وكان هناك تخطيط للعمل على دفعات متتالية، ولكن يتم تغير الشخصيات والبيئة والزمن».

وأوضحت حمادة أنها ككاتبة بذلت مجهوداً أكبر في «دفعة بيروت»، بما أنها اتجهت أكثر إلى «الأحداث السياسية بعيداً عن الحب والغيرة، وكانت هناك رسالة أعمق وأفق أكبر وفعّلت أدواتي ككاتبة في (دفعة بيروت) أكثر من (دفعة القاهرة)».

وأشارت إلى أن مسلسل «دفعة بيروت» للمخرج البحريني علي العلي، تصدر الترند بحلقاته الأولى التي انطلقت منذ فترة على منصة «شاهد VIP»، مضيفة أن «ردود أفعال الجمهور على المسلسل كانت جيدة جداً وإيجابية وفاقت توقعاتي».

في جانب آخر، وعلى صعيد الدراما أيضاً، كشفت حمادة عن أنها تعمل حالياً على كتابة مسلسل عربي، واصفة إياه بـ«الضخم» ومؤكدة أنه ليس خليجياً، مشيرة إلى أنه سيعرض في السباق الرمضاني 2022، وموضحة أنها سوف تبذل مجهوداً أكبر «حتى يكون بالمستوى المميز الذي ننتظره».

وأوضحت أن العمل، الذي تحفظت على ذكر اسمه، يحتاج إلى الكتابة لمدة عام كامل حتى تنتهي منه، معتبرة أنه «مختلف تماماً عن الأعمال السابقة، وسيكون مفاجأة للمشاهدين»، معربة عن أملها بأن يحوز إعجاب الجمهور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي