No Script

دبي توقف الأنشطة الترفيهية في المطاعم والفنادق حتى إشعار آخر

تصغير
تكبير

وجَّهت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، اليوم الخميس، تعميماً إلى أصحاب ومديري المنشآت الفندقية في إمارة دبي، طلبت فيه الإيقاف الموقت للأنشطة الترفيهية اعتباراً من الخميس 21 يناير حتى إشعار آخر.

ولفتت «دبي للسياحة» إلى أنَّ القرار الجديد جاء نتيجة زيارات ميدانية قام بها مفتشو الهيئة، ورصدوا خلالها ارتفاعاً لعدد المخالفات أثناء إقامة الأنشطة الترفيهية. إذ كشفت مصادر أنَّه تمَّ رصد 200 مخالفة، وإقفال 20 منشأة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشارت «دبي للسياحة» إلى أنَّ هذا القرار يندرج في إطار ضمان امتثال المعنيين بالقطاع السياحي كافةً بتطبيق كل التدابير الاحترازية، والإجراءات الوقائية للتصدي لجائحة كورونا، وأنَّها ستقوم بشكل مستمر بتقييم الوضع المستجد مع السلطات الصحية لاتخاذ القرارات الملائمة.

كانت السلطات في إمارة دبي أمرت امس الأربعاء بإلغاء العمليات الجراحية غير الضرورية لمدة شهر والعروض الترفيهية الحية في الفنادق والمطاعم حتى إشعار آخر مع زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت هيئة الصحة بدبي في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني على الإنترنت أن القرار سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الخميس ويمكن تمديده لضمان استعداد المنشآت الصحية للتعامل مع حالات كوفيد-19.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي