No Script

بسعر 9999 ديناراً مع تأمين شامل لسنة وخدمة مجانية حتى 30 ألف كلم

«البابطين» تقدّم عرضاً مميزاً على مركبة «إنفينيتي Q50»

طراز رائع من «إنفينيتي»
طراز رائع من «إنفينيتي»
تصغير
تكبير

دعت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات «إنفينيتي» في الكويت، العملاء إلى اكتشاف عرضها الخاص لهذا الموسم على سيارة «إنفينيتي Q50»، التي تتوافر بسعر 9999 ديناراً فقط، بالإضافة إلى تأمين شامل لمدة سنة، وخدمة مجانية حتى 30 ألف كلم.

وتتمحور «إنفينيتي Q50» بشكل رئيسي حول السائق، بتصميمها الأنيق وأدائها اللافت مع محرك التوربو بسعة 2 ليتر، وتعمل بشاحن التيربو المباشر، وتنتج قوة 208 أحصنة عند 5500 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر من 1250 دورة في الدقيقة.

وأشارت «البابطين» في بيان لها، إلى أنه وفضلاً عن تمتعها بالكفاءة في استهلاك الوقود، تم تصميم المحرك لتعزيز أداء السيارة مع الحفاظ على مستويات عالية من الأداء.

وذكرت أن عجلة القيادة أكثر أناقة وقوة من أي وقت مضى، مع ضمان فعالية غير مسبوقة، لتخصيص الأداء وفقاً لأسلوب القيادة المفضل لدى السائق.

وتقدم«Q50» تجربة ملهمة للثقة وذات طابع شخصي خلف عجلة القيادة، وتجسد تفاني «إنفينيتي» في تطوير تقنيات قيادة مبتكرة.

وتم تصميم محرك «إنفينيتي Q50» لتقديم أداء محسن مع الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة، ويتكون من 4 فئات.

وتشمل التقنيات الأخرى المتوافرة لمساعدة السائق، شاشة الرؤية الشاملة، في حين يعزز نظام شاشة الرؤية الشاملة منظور السائق عند القيام بركن السيارة لكي تتم الرؤية بشكل أوضح.

وتتميز المركبة بنظام تحذير عند مغادرة حارة السير، والتدخل عند الاصطدام، وبنظام كشف الأجسام المتحركة، ليتم تنبيه السائق عند اكتشاف شيء ما في المنطقة المحيطة به، والتحكم الذكي في السرعة (نطاق السرعة الكاملة)، كما يتوافر النظام التنبؤي المتقدم للتحذير من الاصطدام الأمامي ونظام الكبح الطارئ الأمامي مع اكتشاف المشاة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي