No Script

«لا مقالب... أركّز على الأعمال الدرامية حالياً»

محمد الصيرفي لـ «الراي»: شخصية خيالية... في «الوصية الغائبة»

محمد الصيرفي
محمد الصيرفي
تصغير
تكبير

يشارك الفنان محمد الصيرفي هذا العام في عمل درامي واحد فقط حتى الآن وهو «الوصية الغائبة»، وهو من تأليف وإنتاج مشاري حمود العميري وإخراج حسين أبل، والذي انتهى تصويره قبل أيام قليلة على أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل.

وقال الصيرفي في تصريح خاص لـ«الراي» إنّه يجسد «دور شخصية خيالية في قصة واقعية وتكون مكس ما بين الشر والخير في المسلسل الذي يتطرّق إلى حقبة الخمسينات والسبعينات، وأشارك في الحقبتين».

وأشار إلى أنّ الكاتب العميري «أبدع في كتابة الشخصيات التي أخذت من الواقع والخيال، ما جعل لها مذاقاً خاصاً»، معرباً عن أمله في أن تحوز على إعجاب الجمهور، موضحاً في الوقت ذاته أن «نجاح عمله الأخير (رحى الأيام) وضع على عاتقه مسؤولية أكبر وعلى فريق العمل الذي شارك معه بأن نبذل مجهوداً أكثر لكي ننجح بشكل مميّز في هذا المسلسل الجديد (الوصية الغائبة)»، متوقعاً له النجاح بشكل كبير.

وفيما أعرب عن سعادته لمشاركته في مثل هذه الأعمال الدرامية الضخمة والتي تجذب المشاهدين من كل مكان، لفت إلى أنه فخور بالوقوف أمام أسماء كبيرة ولها وزنها في الدراما أمثال جاسم النبهان وعبدالإمام عبدالله وعبدالرحمن العقل، بالإضافة إلى زهرة عرفات وعبير الجندي.

في جانب آخر، قال الصيرفي إنه لا يفكر حالياً في إعادة برنامجه الشهير «أبو المقالب»، الذي ذاع صيته في الوطن العربي، وكذلك برنامج «الكنج وصل»، موضحاً أنّه يركز على الأعمال الدرامية فقط خلال الفترة الحالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي