No Script

إخلاء سبيل شيف «الحلوى الفاضحة»

تصغير
تكبير

تدحرجت «كرة ثلج» نشر صور احتفالية أقامتها عدد من السيدات، داخل نادي الجزيرة الرياضي الشهير، في منطقة جزيرة الزمالك، متضمنة «حلوى فاضحة»، وتحولت إلى «كتلة لهب»، شهدت تدخلات أمنية وتحقيقات.

قضائياً، وبعد تحقيقات مطولة، قضت نيابة قصر النيل، مساء أول من أمس، إخلاء سبيل صانعة «حلوى» حفل عيد ميلاد بكفالة 5 آلاف جنيه، وقالت مصادر قضائية، إنها أنكرت صلتها بالواقعة، وقالت إن زبائن طلبوا منها تصنيعها.

وقال مصدر أمني: إن «الشيف المصنعة للحلوى، ولدى توقيفها في منزلها، انهارت، وقالت إنها نفذت طلبات زبائن لديها».

وقرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، إحالة عضوات النادي المشتركات في أزمة الحلوى للتحقيق الداخلي، مؤكداً أن ما حدث لا يتناسب مع قيم المجتمع المصري، ولا قيم نادي الجزيرة العريق.

وقررت وزارة الشباب والرياضة، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة، في شأن الواقعة، وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمد فوزي: «المجتمع له عاداته وتقاليده ويرفض أي عادات سلبية، وتم تشكيل لجنة قانونية، للتحقيق في الصور التي ظهرت في نادي الجزيرة، وجميعنا نرفضها، واللجنة توجهت لمقر النادي، وبدأت التحقيق».

وبالتحقيق مع إحدى المشاركات في الحفل ذكرت: «لم نكن نعلم أن الحلوى الموجودة داخل العلب هي مجسمات، ووصلت من دون طلبها، وكانت مفاجأة لنا، ونرفضها ولا نعرف سبب إحضارها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي