No Script

برنامج أسبوعي ينطلق السبت المقبل على «كويت سبورت»

الكندري لـ «الراي»: «بطلات من ذهب»... يبرز دور المرأة في الألعاب الرياضية

أماني الكندري
أماني الكندري
تصغير
تكبير

كشفت المذيعة أماني الكندري عن أنها بصدد الانتهاء من تصوير حلقات لبرنامج جديد بعنوان «بطلات من ذهب»، والذي سينطلق السبت المقبل على قناة «كويت سبورت»، موضحة أنه «في كل حلقة من هذا البرنامج الأسبوعي سوف تتم استضافة بطلة من بطلاتنا في شتى المجالات الریاضیة، ما يبرز دور المرأة الكويتية في الألعاب الرياضية».

وأضافت الكندري في تصريح خاص لـ«الراي» أن «الكویت فیها لاعبات وبطلات رفعن علمها عالیاً في أكثر من محفل رياضي»، مشيرة إلى «أنهن یستحققن أن نسلط علیهن الضوء في برنامج (بطلات من ذهب)».

وأضافت أن البرنامج الذي تقدمه «من إعداد محمد جمال ووضحة الدليمي وإخراج محمود بوشهري وجاسم العباسي ومساعد مخرج منفذ أحمد الأستاد ومدته نصف ساعة».

وأشارت الكندري إلى أنها تقدم حالياً برنامج «الضحى العود» على شاشة قناة كويت سبورت، وهو برنامج يومي رياضي منوع، ينطلق عند الساعة 11 صباحاً ويستمر لساعة على الهواء، وتتشارك في تقديمه مع عدد من الزملاء.

وعلى نطاق الإذاعة، أوضحت أنها تقدم برنامج «مانشيت»، برفقة المذيع يوسف كاظم، عبر أثير إذاعة Ofm صوت الشباب، وهو برنامج أسبوعي منوّع، يبث كل يوم جمعة عند العاشرة مساءً، من إخراج يوسف بودريد وإعداد حمد السهيل، موضحة أنه برنامج منوع من أخبار فنية ورياضية وصحية منوعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي