No Script

أطلقت مركبة «سورينتو» الجديدة كلياً

«كيا المطوع» تجذب الأنظار بموديلات 2021 في «مول 360»

تصغير
تكبير

- مهند المطوع: الطرازات الجديدة تلبي طموحات الباحثين عن تميّز التصميم ودهشة الأداء
- التسجيل والتأمين ضد الغير مجاناً وصيانة مجانية سنة أو 20 ألف كلم أيهما أسبق
- 1000 ليتر بنزين للزبائن و5 سنوات مساعدة على الطريق على مدار الساعة
- عرض خاص على «كيا كارنفال» 2020 بـ 7599 ديناراً وصيانة مجانية سنتين أو 30 ألف كلم

حرصت مجموعة الوكالات الوطنية «كيا المطوّع» على تقديم موديلات سياراتها 2021 الجديدة في صالة العرض بالمرحلة الجديدة في «مول 360»، وأطلقت سيارة «كيا سورينتو» الجديدة كلياً، التي أبهرت الحضور بلمسات تصميمها الجذاب ومواصفاتها التي تفوق التوقعات.

وتعرض «كيا المطوع» بجانب «سورينتو» الجديدة كلياً، مركبة «K5» السيدان الديناميكية ذات الطابع المليء بالحيوية، و«سبورتاج» الرياضية متعدّدة الأغراض، و«كارنفال» العائلية المحبوبة الأكثر مبيعاً في الكويت.

وأعرب زوّار المجمع عن إعجابهم بالتطور المستمر في سيارات «كيا»، وأشادوا بالعروض المقدمة من «كيا المطوّع».

وقال رئيس العمليات بالإنابة في «الوكالات الوطنية»، مهند أحمد المطوّع، إن الطرازات الجديدة من «كيا موتورز» جاءت لتلبي طموحات الذين يبحثون عن التميز في التصميم والأداء المدهش على الطرقات، وامتداداً للنجاحات المتتالية التي تحققها العلامة خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف المطوع أن الشركة توفر العديد من العروض خلال فترة المعرض والذي سينتهي في 20 يناير، على جميع طرازاتها، وتتمثل في تقديم خصومات إضافية مجزية، وعرض حصري على سيارات «سورينتو» و«K5» و«سبورتاج» موديل2021.

ولفت إلى تقديم 4 هدايا مختلفة هي التسجيل والتأمين ضد الغير مجاناً، وخدمة صيانة مجانية لمدة سنة أو 20 ألف كلم أيهما أسبق، و1000 ليتر بنزين، و5 سنوات مساعدة على الطريق 7/24.

وبيّن أنه بالنسبة لـ«كيا كارنفال»، ستقدم الشركة خصماً خاصاً على موديلات 2020 من 8500 دينار، ليصبح سعرها الجديد 7599 ديناراً، بالإضافة إلى خدمة صيانة مجانية لمدة سنتين أو 30 ألف كلم أيهما أسبق.

وذكر المطوع أن تلك العروض هي لتعزيز ثقة العملاء وتشجيعهم على اقتناء إحدى سيارات «كيا» الرائعة، مشدداً على أن «كيا المطوع» حريصة دائماً على خدمة عملائها، وتسعى لتقديم كل ماهو جديد ليكون حافزاً لبناء شراكة إستراتيجية أساسها النجاح والثقة.

قدرة على المنافسة

أكدت «كيا موتورز» خلال الأعوام السابقة قدرتها على المنافسة في عالم السيارات، وتقديم طرازات مدهشة تتميز بجمال التصميم وقوة الاداء، الأمر الذي عزّز ثقة عملائها بها.

وأصبحت «كيا» علامة مميّزة في سوق السيارات العالمي بشكل عام، والمنطقة بشكل خاص، وحصلت على شريحة سوقية كبيرة دفعت العديد لاقتناء أحد طرازاتها.

وبيّن المطوع أن «كيا المطوع» ستستمر في بذل كل الجهود لتقديم المزيد من المفاجآت والعروض خلال الفترات المقبلة تلبية لمتطلبات السوق الكويتي.

وأفاد بأن المعرض في «360 مول» يشكّل فرصة رائعة للجمهور للتعرف على المزيد من مزايا سيارات «كيا» والاستفادة من العروض المميّزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي