No Script

تشارك في مسلسل «وأنا أحبك بعد» الرمضاني

شهد الراشد لـ«الراي»: طموحة... لأترك بصمة جميلة في الفن

شهد الراشد
شهد الراشد
تصغير
تكبير

- إيمان فيصل رشحتني لدور... لم تكن أنانية مثل بعض البنات

تواصل الممثلة الشابة شهد الراشد تصوير ما تبقى لها من مشاهد في مسلسل «وأنا أحبك بعد»، من تأليف مريم الهاجري وإخراج خالد جمال، والمفترض عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وفي هذا الشأن، صرحت الراشد لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها الدرامية بالقول: «أجسد شخصية سارة، وهي ابنة إحدى الأسر البدوية، من طباعها أنها تحب المغامرات حيث تخطط مع والدتها (رونق) لتزويج أخيها (محمد الرمضان)، وكلها طبعاً مغلفة بروح الكوميديا، إذ إن المسلسل يصنف على أنه (لايت كوميدي)، وفي مضمونه يطرح عديداً من القضايا الاجتماعية».

وأكملت الراشد: «ما شدنّي للمشاركة في العمل هو طبيعة المسلسل، إذ إن طموحي التركيز على الأعمال الكوميدية بشكل أكبر، والسبب أن الناس قد بدأوا يشعرون بالضجر والملل من مشاهدة المسلسلات التراجيدية الدرامية، وأنا أريد أن أكون سبباً في زرع البسمة والضحكة على وجوههم.

إلى جانب هذا كله، أحد أهم الأسباب أيضاً هو فريق العمل ككل، إذ كنت في وقت ماضٍ أتمنى أن أجتمع بمجموعة الفنانين الرائعة المشاركة في العمل، والحلم تحقق حيث أصبحت زميلة لهم وأشاركهم المشاهد».

وتابعت الراشد: «هذا رابع مسلسل لي في المجال الفني، إذ إن التجربة الأولى كانت من خلال مسلسل (في ذاكرة الظل) الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وقد رشحتني الفنانة إيمان فيصل التي شاركت معها في (هيا وبناتها) من خلال شخصية ذات مساحة صغيرة، إذ لمست بي الموهبة الحقيقية وحرصت على ترشيح اسمي عند المنتج والفنان عبدالله عبدالرضا (حبيتها حيل من تصرفها النبيل، وما كانت أنانية مثل بعض البنات)، وفعلاً تمت الموافقة عليّ فوراً ومنحي إحدى شخصيات العمل، وهأنذا منذ ذلك اليوم أطمح وأحاول أن أترك بصمة جميلة في الفن».

وأردفت: «أما ثالث مسلسل، فقد كان (الحرملك) مع المخرج خالد جمال الذي أنهيت تصوير كامل مشاهدي فيه، لكن بسبب جائحة فيروس كورونا تم إيقاف عجلة التصوير، ومع مرور أشهر من التوقف ارتأت شركة الإنتاج تأجيل التصوير لوقت آخر لم يتم تحديده بعد».

وبسؤالها عن الجديد الآخر الذي تحضّر له، قالت الراشد: «حتى اللحظة لم أوقّع العقد، لكن تم الاتفاق النهائي مع الفنانة والمنتجة صمود الكندري للمشاركة في مسلسل درامي رمضاني، وحينما أوقع العقد خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي فسأفصح عن التفاصيل بشكل موسّع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي