No Script

انتهى من تصوير «الوصية الغائبة»

عبدالرحمن العقل لـ «الراي»: انتهازي... في «انتقام ميت»

عبدالرحمن العقل
عبدالرحمن العقل
تصغير
تكبير

بدأ الفنان عبدالرحمن العقل قبل أيام قليلة بتصوير مشاهده في مسلسل «انتقام ميت»، لافتاً إلى أن العمل سيعرض خارج السباق الرمضاني.

وقال العقل في تصريح خاص لـ«الراي»: «سأجسد دوراً مختلفاً عما اعتاد أن يراني به المشاهدون، إذ سأظهر بشخصية الوصولي والانتهازي، الذي يفوق شخصية الشرير نفسه، ويحاول بشتى الطرق أن يصل إلى مراده حتى لو خالف القانون»، موضحاً أن «العمل بشكل عام تدور أحداثه في قالب تراجيدي، ويتخلله العديد من الأحداث الدرامية المشوقة، وسيعرض عبر العديد من المحطات، لاسيما (mbc) ومنصة (شاهد vip)».

وأضاف العقل أن «المسلسل يتكون من 30 حلقة، وهو من تأليف عامرة الحزيمي، وإخراج أحمد الخميس، وإنتاج مركز النايف للإنتاج الفني، ويشاركني البطولة كل من جاسم النبهان وملاك ورتاج العلي وحسن إبراهيم وعبدالله هيثم ورندا حجاج».

وفي جانب درامي آخر، أعرب عن سعادته لانتهائه من تصوير مشاهده في المسلسل التراثي الذي يحمل اسم «الوصية الغائبة»، موضحاً أن «المسلسل بقيادة المخرج حسين أبل، ويقدم قصة مستوحاة من المجتمع الكويتي في الفترة الممتدة من خمسينات القرن الماضي وصولاً إلى السبعينات».

وأضاف أن المسلسل الذي كتبه مشاري حمود العميري، تم تصويره بشكل كلي في الكويت، وتحديداً في إحدى مزارع منطقة الصليبية، حيث شيّد فريق العمل قرية متكاملة تحاكي النمط المعماري الذي ميّز الكويت خلال الخمسينات والستينات والسبعينات من القرن الماضي، ومن المقرر عرض العمل ضمن السباق الدرامي لرمضان المقبل.

يذكر أن العمل يضم إلى جانب العقل، نخبة من نجوم الدراما، منهم جاسم النبهان، زهرة عرفات، عبدالإمام عبدالله، مشاري البلام، محمد الصيرفي، محمد العلوي، إسماعيل الراشد، عبدالله الخضر، عبير أحمد، خلود محمد، غدير زايد، زينب كرم، عبدالله هيثم، فاطمة الدمخي وعبدالله الفريح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي