No Script

«الأغنية تُطرح في الأعياد الوطنية»

نواف مبارك لـ «الراي»: «رمز الفخر»... لأسراء الحسيني

نواف مبارك مع أسراء الحسيني
نواف مبارك مع أسراء الحسيني
تصغير
تكبير

انتهى المخرج نواف مبارك من تصوير أغنية وطنية جديدة بصوت الفنانة أسراء الحسيني، وتحمل عنوان «رمز الفخر»، وهي من كلمات سلطان الثابتي وألحان وتوزيع ومكس يوسف فيروز وتصوير ومونتاج علي رضا سيد ومساعد مخرج صالح العنزي ومساعد مخرج فني علي عادل الأنصاري.

وقال مبارك في تصريح خاص لـ«الراي» إن «الأغنية، التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من داخل الاستوديو وإضافة بعض الصور الخاصة بمعالم الكويت، سيتم طرحها في الأعياد الوطنية الشهر المقبل»، معرباً عن سعادته لخوض التجربة الأولى في إخراج الأغنية الوطنية، مؤكداً أنه يفتخر بهذا العمل الذي سيُضيف إلى مشواره الفني الكثير ويميزه.

وأشار إلى أن مطلع الأغنية يقول: «يا شيخنا الغالي سلام... بعداد ما سال المطر/ أميرنا عالي المقام... تعيش يا رمز الفخر/ نواف يا ليث العرين... ذخر الوطن بر وبحر».

وأوضح مبارك أن الحسيني لا ترى نفسها إلّا في الأعمال الوطنية، وهو اللون الذي استحوذ على اهتمامها، واشتهرت به في الساحة الفنية، وأثبتت وجودها في الفن الكويتي الأصيل، لافتاً إلى أنها حريصة على تقديم عمل جديد في كل مناسبة وطنية، كما تحرص على التنويع في كل تجربة جديدة لناحية الكلمة واللحن واللون الموسيقي.

يُذكر أن آخر ما قدمته الحسيني من أغانٍ كان «لك السمع والطاعة»، التي صاغت كلماتها الشيخة مريم الصباح، وأهدتها لقائد العمل الإنساني صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد طيّب الله ثراه، إلى جانب أغنية أخرى بعنوان «كلنا إيد بإيد»، من ألحانها ومن كلمات جابر العبدالله، حيث طرحتها لشحذ الهمم في مواجهة الجائحة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي