No Script

«أحد أكبر أحلامي تحقق عبر المشاركة مع حياة الفهد في (مارغريت)»

ريم ارحمه لـ«الراي»: ضحيت كثيراً وتعبت في... «الروح والريّة»

ريم ارحمه
ريم ارحمه
تصغير
تكبير

- أعتبر نفسي محظوظة جداً في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل

شارفت الممثلة البحرينية ريم ارحمه على الانتهاء من تصوير كامل مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي «الروح والريّة»، من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي، ومن بطولتها إلى جانب نخبة نجوم منهم هبة الدري، فاطمة الحوسني، شيماء علي، يعقوب عبدالله، عبدالله التركماني، محمد الدوسري، فهد البناي، في الشرقاوي، شهاب حاجية، فيصل فريد، إيمان الحسيني، صمود المؤمن، نواف العلي، إبراهيم الشيخلي وغيرهم الكثير.

وفي هذا الشأن، صرحت ارحمه لـ«الراي»، كاشفة عن هوية العمل والدور الذي تتقمصه بالقول: «هو مسلسل حقبوي ذو طابع اجتماعي يتكلم بصورة عامة عن أسرة متماسكة (كل واحد فيهم يشيل الثاني) تحت أي ظرف من الظروف، وفيه أجسد شخصية هنادي، وهي الأخت الوسطى بين هبة الدري وإيمان الحسيني، في حين يجسد كل من فيصل فريد وفهد البناي دوري شقيقيّ، أما عبدالله التركماني فسيكون والدي وفي الشرقاوي والدتي».

وتابعت: «لا أريد الغوص كثيراً في شخصية هنادي، لكنها هي الفتاة التي تحتوي عائلتها وتخاف على أفرادها وتضحي من أجلهم (شايلة الكل)، إذ ستراها الأم والأخت والزوجة في الوقت ذاته، ومع توالي وتصاعد الأحداث سيكون لها حدث في حياتها تنتقل فيه من مرحلة إلى أخرى».

وأكملت ارحمه: «شخصياً، متفائلة كثيراً بهذا المسلسل الذي بذلنا فيه جميعنا من دون استثناء مجهوداً كبيراً، بدءاً من الشركة المنتجة التي يديرها الشقيقان محسن وأحمد ملا حسين، مروراً بالفنيين والمخرج وحتى الممثلين، فهو كما ذكرت سلفاً مسلسل حقبوي، وبالتالي بحاجة إلى تركيز كبير، إلى جانب أن الشخصية التي أقدمها صعبة كثيراً من حيث الحجم (حيل تعبت عليها)، وللوصول إلى كل هذه النتائج كان منير الزعبي حاضراً في كل لحظة، وعلى الصعيد الشخصي ساعدني للوصول إلى مرحلة معينة أتمنى أن تنال إعجاب المشاهد، وأن يكون المسلسل برمته خفيفاً لطيفاً ونحصد ردود فعل إيجابية تجبر خواطرنا».

وحول مشاركتها في مسلسل «مارغريت»، قالت: «أستطيع القول إن أحد أكبر أحلامي قد تحقق من خلال مشاركتي في هذا المسلسل وعملي مع الفنانة حياة الفهد التي تربيت على مشاهدة أعمالها وفنّها الراقي، فهذه المرة الأولى التي سأقف إلى جانبها في عمل تلفزيوني وهو فخر لي وإضافة كبيرة إلى مسيرتي الفنية.

ففي الماضي حزنت كثيراً لأنني لم أحظ بفرصة العمل مع العملاق الراحل الفنان عبدالحسين عبدالرضا، لهذا كنت حريصة على ألا أفوّت هذه الفرصة سواء مع أم سوزان وكذلك مع الفنانة سعاد عبدالله».

وأكملت ارحمه في حديثها: «الجميل والمفرح في الأمر أنني كما ذكرت سلفاً هو عملي مع أم سوزان، والأمر الآخر أن المسلسل سيتم تصويره في بلدي الغالية البحرين (الفرحة صارت فرحتين).

أما عن شخصيتي التي سأقدمها، ففي هذه اللحظة لست مخولة بالكشف عنها إلى حين بدء التصوير رسمياً».

وختمت ارحمه قائلة: «طبعاً لا يمكنني أن أخفي سعادتي أنني سأكون تحت إدارة مخرج مخضرم مثل السوري باسل الخطيب الذي أعتبره مدرسة كبيرة (والحكي مو محاولة تملق)، فعلاً في هذا الموسم أعتبر نفسي محظوظة جداً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي