No Script

تستعد لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة «ما كفاك»

هند البلوشي لـ «الراي»: ما يصير تساوون أجري بـ «مبتدئة»!

هند البلوشي
هند البلوشي
تصغير
تكبير

- عندما تسمح الظروف... سأفجر قنبلة موقوتة!

أكدت الفنانة هند البلوشي غيابها عن المشهد الدرامي للموسم المقبل، عازية الأمر إلى ظروف سفرها من جهة، ومن جهة أخرى إلى عدم تقدير مسيرتها ومساواة أجرها بأجر ممثلة مبتدئة.

وقالت البلوشي في تصريح خاص لـ «الراي»: «لا أعتقد أنني سأكون متواجدة في أي عمل درامي بالموسم المقبل، والسبب يعود لظروف سفري إلى تركيا مدة طويلة في الفترة الماضية دامت أشهراً (ما أقدر ألحق عالموسم).

إلى جانب ذلك، أعترف وبكل صراحة بأنني رفضت أكثر من عرض درامي لأن الأجر لم يكن مناسباً (قاعدين يرجعونا 20 سنة ورا.

تعبنا وشقانا ما يسوى الرقم المعروض... والعذر «كورونا»!).

لا أعلم ما السبب في أن المنتج بدأ بتخفيض الأجور على الرغم من أنه سيبيع المسلسل على أكثر من قناة تلفزيونية، وبالتالي سوف يعوّض المبالغ المالية التي دفعها إلى جانب حصوله على أرباح».

وأضافت البلوشي: «(اللي ما يقدّر مشواري الفني، أقوله إني مو واقفة على التمثيل)، فقد اكتفيت بأعمالي ونجاحاتي التي برزت فيها طوال السنوات الماضية، لهذا لن أُنزل من قيمتي ومشواري الفني لأجل التواجد كل موسم، والمهم أنني عندما أتواجد أن أترك أثراً وبصمة».

وأردفت: «هدفي ليس مادياً، فأنا تعبت على بناء اسمي وانتقيت أعمالاً درامية حلوة، وفي النهاية (يعطونا أجر مبتدئين!)، ويصبح مساوياً لأجر ممثلة ما زالت في بداية مشوارها (منطقياً ما يصير!).

من خلالكم أعلن أنني (بريك) من التمثيل في الوقت الراهن إلى أن يأتيني الدور الذي يكمّل مشواري الذي بدأته، إذ إن طموحي بات أكبر كونه تخطى حدود المحلي والخليجي، منطلقة إلى العربية، (ماني مستعجلة) وأنتظر الجديد بعد أن مللت من الأدوار المكرّرة التي تدور بالدائرة نفسها».

على الصعيد الغنائي، أعلنت البلوشي أنها بدأت هذه الأيام الاستعداد لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة «ما كفاك»، من كلماتها وألحان وتوزيع عبدالله العماني ومكس وماستر صهيب العوضي، في حين تولى الجيتارات عبدالله سلطان، والكلارنيت والناي وساك خصّاف والإيقاعات علي عبدالنبي، إذ من المفترض أن يتم التصوير خلال شهر يناير الجاري.

وعن الأغنية، قالت: «هذه الأغنية ذات طابع كلاسيكي، وحالياً بدأت التجهيز لأتولى مهمة إخراجها كفيديو كليب بعد تجربتي السابقة لإخراج كليب أغنية (مستفز)، ومن خلاله سأحاول إيصال روح الأغنية، وما سيساعدني على ذلك هو أنني من كتبت الكلمات، وبالتالي أستطيع القول إنها لامستني وعشت كل حرف منها، حيث يقول مطلعها: ما كفاك ذاك القهر اللي بحياتك/ اللي هدّك هد واحجب أمنياتك... ياللي ما تتنفس بعمرك بدوني/ لو تبي ترجع روح أعلن وفاتك».

وعرّجت البلوشي خلال دردشتها على المسرح، بالقول: «حالياً شارفت على الانتهاء من كتابة الجزء الثاني من مسرحية (نور الظلام)، وعندما تسمح الظروف الصحية في الكويت لعودة المسارح سأفجر هذه القنبلة الموقوتة في وقتها».

أما في ما يخص السينما، فقالت: «بعد أن انتهيت في الوقت الماضي من كتابة نص فيلم (كل عام وأنت حبيبي)، وصلت اليوم لمرحلة التجهيز واختيار فريق العمل من فنيين وفنانين أيضاً، إذ إن العمل مستوحى من مجموعتي القصصية (الهروب من الظل)، وسيكون من إنتاجي الخاص».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي