No Script

بعد مغادرتها في الحلقة الرابعة من البرنامج

البلوشي لـ «الراي»: حمّستني للغناء مجدداً مشاركتي في «إنت مين؟»

مرام البلوشي
مرام البلوشي
تصغير
تكبير

- أطلُّ رمضانياً بمسلسل «شليويناش»

أعربت الفنانة مرام البلوشي لـ «الراي» عن سعادتها لمشاركتها في البرنامج العالمي بصيغته العربية «The Masked Singer- إنت مين؟» والذي تُعرض حلقاته على mbc.

وفي التفاصيل قالت البلوشي: «صحيح أنني خرجت من البرنامج (الحلقة الرابعة) بمجرد أن كشفت عن وجهي أمام لجنة المحققين، إلا أن التجربة بحدّ ذاتها كانت ممتعة بالنسبة إليّ وحمّستني كثيراً للعودة مجدداً إلى عالم الغناء (وقفتي على الخشبة والاستعراض كل شي شوّقني). شخصياً أحببت البرنامج واللعبة التي لا أحد يعلم فيها عن الآخر (كلش ما فيها فبركة)».

وتابعت البلوشي: «لم أتضايق بتاتاً عندما لم يتعرف على هويتي المحققون (الفنانون سيرين عبدالنور، حسن الرداد، قصي خولي ومهند الحمدي) لأن أساس اللعبة يتمحور حول عدم مقدرتهم التعرّف عليّ، إذ أخذوا بتوجيه الأسئلة لي بعيداً عن الجنسية أو الهوية علها تساعدهم على معرفة شخصيتي، وهو الأمر الذي لم يحصل».

وأردفت: «أما السبب وراء الكشف عن وجهي، فهو حصولي على أقل نسبة تصويت من الجمهور والمحققين من بين أربعة مشاهير آخرين كانوا قد شاركوا معي في الحلقة، لهذا وفي ختام الحلقة طالبوا بمعرفة من هي الشخصية التي كانت مختفية خلف القناع (شخصية الزهرة) والملابس التنكرية الغريبة ولم يتعرّفوا عليها».

في جانب آخر، وعلى الصعيد الدرامي، كشفت البلوشي عن جديدها بالقول: «أشارك في المسلسل الدرامي الرمضاني ذي الطابع (اللايت كوميدي) بعنوان (شليويناش)، وهو من تأليف عبدالله السعد وإخراج عيسى ذياب، ومن بطولتي إلى جانب نخبة من النجوم، وفيه أجسد شخصية أماني التي يمكنني القول إنها قريبة إلى شخصيتي التي سبق وقدمتها بمسلسل (الخافي أعظم)، لكنها ستكون هنا (أخف طينة)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي