No Script

خلال ترؤسه اجتماعا ضم مسؤولي الوزارة

الكندري يدعو قيادات «الأوقاف» إلى دفع عجلة التطوير والالتزام بملاحظات الجهات الرقابية

تصغير
تكبير

رأس وزير الشؤون الاجتماعية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري اجتماعاً ضم قيادات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بحضور وكيل الوزارة المهندس فريد عمادي والوكلاء المساعدين في مختلف قطاعات الوزارة مساء اليوم الخميس.

واستمع الكندري إلى شرح مفصل من وكيل الوزارة المهندس فريد عمادي ومن الوكلاء المساعدين كلٌ حسب اختصاصه لآلية سير العمل في قطاعات الوزارة المختلفة.

ودعا الكندري خلال الاجتماع القيادات إلى ضرورة الالتزام والتقيد بملاحظات الجهات الرقابية وترجمة النطق السامي في افتتاح دور الانعقاد بضرورة محاربة الفساد وتجفيف منابعه.

وطالب الكندري قيادات الوزارة بضرورة الالتزام بالعمل وبآلية تنفيذ استراتيجية الوزارة وتحقيق جميع أهدافها وقيمها ومبادئها وذلك لدفع عجلة التنمية والتطوير والرقي بأداء الوزارة للوصول إلى الأهداف المنشودة وتجاوز كل التحديات المستقبلية.

ووجه الكندري مسؤولي الوزارة بضرورة تطوير أساليب العمل في إدارات وقطاعات الوزارة وذلك بهدف النهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها الأوقاف إلى عموم الجمهور.

وحث الكندري قيادي الوزارة على ضرورة تسهيل إجراءات المراجعين وتيسير أمورهم وإزالة كل العقبات التي تعترض طريق معاملات المواطنين في مختلف إدارات وقطاعات الوزارة.

وشكر الكندري قيادي ومسؤولي الوزارة وموظفيها بمختلف إدارات وقطاعات الوزارة على الجهود التي بذلوها خلال الفترة السابقة ومطالباً بمزيد من الجهد والعمل لإستمرار بقاء وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المقدمة والريادة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي