No Script

اعتمد توصيات لجنة الأثلاث الخيرية في شأن مشاريعها

مجلس إدارة «القُصّر» برئاسة الياسين يقر ضوابط جديدة مرنة لصرف المساعدات

تصغير
تكبير

اجتمع مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر، اليوم الأربعاء، برئاسة وزير العدل رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور نواف سعود الياسين.

واستعرض مجلس إدارة الهيئة التقرير الخاص باستثمارات الهيئة حتى 30 نوفمبر 2020، في ظل التداعيات التي فرضتها أزمة انتشار فيروس كورونا في المنطقة والعالم وأهم الاجراءات المتخذة في هذا الشأن.

كما اعتمد المجلس مشروع لائحة جديدة بضوابط مرنة تمنح تفويضات مالية للإدارة التنفيذية لصرف المساعدات المقررة وفق الضوابط المعمول بها للمشمولين برعاية الهيئة من بند رفع المستوى المعيشي بعد موافقة وزارة المالية عليها، الى جانب اطلاع المجلس على التقرير الدوري للجنة الأثلاث الخيرية والمساعدات الاجتماعية واعتمد توصيات اللجنة في شأن تقارير الأثلاث الخيرية.

وقد ثمن الوزير الدكتور نواف الياسين جهود أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام بالإنابة وجهود كافة العاملين بالهيئة لتحقيق الرسالة النبيلة لخدمة القصر والمشمولين برعاية الهيئة في ظل الرعاية السامية لسمو أمير البلاد وسمو ولي عهده وتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.

وأبّن أعضاء مجلس الإدارة فقيد الكويت والأمتين العربية والإسلامية المغفور له أمير الانسانية الشيخ/صباح الأحمد، مستذكرين إنجازاته الكبيرة لأبنائه من القصر والايتام في الكويت ومختلف دول العالم، الى جانب دعمه غير المحدود للهيئة العامة لشؤون القصر لتحقيق أهدافها ورسالتها؛ إذ شهدت في عهده طفرة واضحة على صعيد المنشآت والخدمات والتطوير بشكل عام.

كما تقدم المجلس بالتهنئة لسمو الأمير الشيخ/نواف الأحمد وولي عهده الأمين الشيخ/ مشعل الأحمد، متمنين لهم التوفيق والسداد في مواصلة مسيرة النماء والرخاء، معربين عن ثقتهم الكاملة في تواصل الدعم غير المحدود لهيئة القصر والمشمولين برعايتها.

كذلك أشاد المجلس بالجهود المبذولة من المستشار الدكتور/ فهد محمد العفاسي رئيس مجلس إدارة الهيئة ووزير العدل السابق خلال فترة توليه رئاسة المجلس في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة، وفي المقابل رحب أعضاء المجلس بوزير العدل رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور نواف سعود الياسين ومتمنين له التوفيق والسداد خلال الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي