No Script

عاشور تحت المراقبة الطبية

الأهلي يضع 3 بدائل لـ «سيرينو»

جانب من لقاء الأهلي والاتحاد السكندري
جانب من لقاء الأهلي والاتحاد السكندري
تصغير
تكبير

وضع النادي الأهلي المصري نصب عينيه ثلاثة بدائل للاعب فريق صن داونز ماميلودي لكرة القدم، الأوروغوياني غاستون سيرينو، الذي فشلت المفاوضات الآيلة إلى ضمه في فترة الانتقالات الشتوية بسبب خلاف حول المقابل المادي، وإصرار النادي الجنوب أفريقي رغم ضغط اللاعب وتمرده.

ويعد مهاجم مونبلييه الفرنسي الجنوب أفريقي كيغان دولي، الخيار الأول، ومهاجم الجونة الزامبي والتر بواليا الثاني، فيما تبدو حظوظ التوغولي لابا كودجو صعبة.

ويرغب الأهلي في ضم لاعب أجنبي جديد، بعدما طلب الاتحاد الدولي منه إرسال قائمة فريقه الذي سيشارك في كأس العالم للأندية في قطر في فبراير المقبل.

وكان الأهلي فاز برباعية على ضيفه الاتحاد السكندري، الاثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لدوري كرة القدم شهدت عودة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الأول بعد تعافيه من «كورونا».

في المقابل، وُضع لاعب الاتحاد، حسام عاشور، تحت المراقبة الطبية لـ24 ساعة، تحسباً لأي مضاعفات، عقب إصابته القوية في الرأس نتيجة اصطدامه بزميل له في المباراة.

سجل للأهلي (9 نقاط من 3 مباريات) محمود عبدالمنعم «كهربا» (17) وحسين الشحات (48) ومحمد شريف (60) وأكرم توفيق (85).

من جهته، حقق الزمالك (7 من 3) الفوز على مضيفه سموحة بهدفي المغربي أشرف بن شرقي (8 من ركلة جزاء)، وأحمد أبوالفتوح (31)، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة التي تشهد ثاث مباريات، اليوم، فيلعب الجونة مع مصر المقاصة، المقاولون مع البنك الأهلي، والمصري مع غزل المحلة.

ويوم أمس، حقق الإسماعيلي انتصاره الأول بتخطي مضيفه أسوان بهدفين في افتتاح الجولة الخامسة.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد أسوان عند 6 نقاط أيضاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي