No Script

«اتخذتُ القرار حتى لا أضايق أحداً»

أحمد العونان لـ «الراي»: اعتذرتُ عن «بوطار» ... بعد إغلاق المطار

أحمد العونان
أحمد العونان
تصغير
تكبير

- وجود عبدالناصر درويش في الإمارات أجّل تصوير «ياما كان وكان»

كشف الفنان أحمد العونان عن أنه اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل «بوطار»، لظروف التصوير التي ستتوافق في الوقت نفسه مع مسلسل «ياما كان وكان».

وقال في تصريح خاص لـ«الراي»: «كان من المقرر تصوير مسلسل (ياما كان وكان) مع الفنان عبدالناصر درويش خلال هذه الأيام، ولكن عند إغلاق المطار أخيراً احترازياً بسبب ظهور السلالة الجديدة من فيروس كورونا، تأجّل التصوير بما أن درويش في دولة الإمارات حالياً»، موضحاً أن مسلسل «بوطار» سوف يبدأ تصوير مشاهده في 5 يناير المقبل.

وأضاف أن مسلسل «ياما كان وكان» عمله خفيف ومن الممكن تصويره في 20 إلى 25 يوماً فقط، «ولكن لظروف الطيران وعدم القدرة على التصوير، سيتداخل التصوير مع المسلسل الآخر، ما سيصعّب التواجد في الوقت ذاته في المسلسلين»، مؤكداً أنه اتخذ هذا القرار حتى لا يضايق أحد الأطراف أثناء التصوير، مشيراً إلى أنه أعتذر من المنتج بندر السعيد الذي تفهّم موقفه.

وعن سبب عدم اعتذاره عن مسلسل «ياما كان وكان»، أوضح العونان أنه وقّع معهم قبل أن يوقّع مع مسلسل «بوطار».

وبيّن العونان أن «مسلسل (ياما كان وكان) من الأعمال التي ستنافس في السباق الرمضاني المقبل، حيث تصدَّى لكتابة أحداثه مجموعة من المؤلفين، وستُشارك فيه نخبةٌ من النجوم، من أبرزهم: أحمد السلمان، ومبارك المانع، وسلطان الفرج، وميس كمر، وخالد المظفر، ومحمد عاشور، وإيمان جمال، وبشار الجزاف، وأحمد المظفر، وشملان المجيبل، وغيرهم».

ومن جهة أخرى، وعلى صعيد السينما، قال العونان إنه انتهى من تصوير فيلمين سينمائيين طابعهما كوميدي، الأول يحمل عنوان «غيبوبة»، وهو من تأليف محمد الكندري وإخراج عمار الموسوي، ويشاركه البطولة كل من خالد العجيرب وشهاب حاجية ونخبة من النجوم الشباب، فيما الثاني بعنوان «كويت مراكش كويت» من إخراج عمار الموسوي ويشاركه البطولة كل من سلطان الفرج ومحمد عاشور ونخبة من النجوم، حيث تم تصوير مشاهده بين الكويت والمغرب، موضحاً أنه سيتم عرضهما عندما تسمح السلطات المعنية بعودة السينما.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي