No Script

في الصميم

وزارة الداخلية... وذوو الهمم

تصغير
تكبير

جهود دائمة ومتواصلة تلك التي تقوم بها وزارة الداخلية، من أجل التخفيف من معاناة المواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة... وآخر تلك الخدمات التي ارتأينا إلقاء الضوء عليها، افتتاح مركز لخدمة وإنجاز المعاملات المرورية لذوي الهمم «الاحتياجات الخاصة» في الإدارة العامة للمرور، حيث يقوم هذا المركز بإنجاز العديد من الخدمات المرورية الضرورية والمهمة لهم، وذلك من خلال وجود المراجع داخل مركبته الخاصة، والمرور بها على عدد من النوافذ لإنهاء معاملته الخاصة، من دون الحاجة إلى النزول من مركبته.

فوزارة الداخلية تميّزت بهذه الخدمة التي أرى أنها رائدة في المنطقة، إن لم تكن الأولى، والتي تقلل من المعاناة التي يتعرض لها ذوو الهمم، فالداخلية تسعى إلى توفير الكثير من خدماتها من أجل تسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين في سبيل إنجاز معاملتهم الخاصة بسهولة ويسر.

وهذه الجهود - في حد ذاتها - تُدخل الطمأنينة في النفوس، حيث إن أمور المجتمع الخاصة في أيدٍ أمينة، ولدى رجال مخلصين صدقوا ما عاهدوا الله عليه لخدمة هذا الوطن، بكل ما أوتوا من عزم، لذا نسأل الله عز وجل أن يديم خدمات أولئك الرجال دائماً وأبداً.

فكلمة الشكر التي نوجهّها إلى وزارة الداخلية قليلة جداً مقارنة بجهودها في العديد من القضايا والمناسبات، التي جرت في الفترة الماضية، خصوصاً مكافحة جائحة فيروس كورونا، والتي تعاملت معها على قدر كبير من المسؤولية. وتسخير كافة الإمكانات لإظهار الخدمات على المستوى المطلوب.

فشكرا من القلب لوزارة الداخلية، على تلك الخدمات، والله الموفق.

Dr.essa.amiri@hotmail.com

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي