No Script

الإعدام لم يُنفذ حتى الآن في قاتل الكويتية وأمها السعودية

تصغير
تكبير

نفى مصدر قضائي مصري، في محافظة المنيا، شمال صعيد مصر، تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهم الأول، في قضية مقتل سعودية وابنتها الكويتية.

وقال المصدر لـ«الراي»، في اتصال هاتفي: «لم يتم تنفيذ حكم الإعدام حتى الآن بحق المتهم عبدالتواب حسن يوسف، ولم يتم تحديد موعده في القضية رقم 26040 /2018- جنايات مركز سمالوط، والمقيدة برقم 3657 /2015 جنايات كلي شمال المنيا، ومحكمة جنايات المنيا، كانت أصدرت حكمها بإعدام المتهم الأول (شنقاً)، والمؤبد لصهريه، والبراءة لزوجته».

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن المنيا، بلاغاً يوم 27 سبتمبر عام 2015، من كويتي، يفيد اختفاء شقيقته داخل مزرعة غرب سمالوط، في مصر، فتم تشكيل فريق بحث أمني، وبالتنسيق مع شركات الهواتف المتخصصة، وبفحص رسالة المجني عليها، تبين أنها صادرة من إحدى المزارع بالطريق الصحراوي الغربي، زمام مركز سمالوط، فتم فحص المكالمات والرسائل الواردة والصادرة من خطوط هواتفهم المحمولة، ما أدى الى سرعة العثور على الجثتين.

كما قام رجال الأمن، ولمدة ثلاثة أيام، برفع آلاف الأمتار من الرمال، التي رُدمت بها البئر، التي ألقيتا فيها، ونجح رجال الدفاع المدني في انتشال الجثتين، ونقلهما إلى مستشفى سمالوط العام، ومنها إلى المنيا العام، وقام رجال الأدلة الجنائية بمعاينة المنزل ورفع البصمات، وألقوا القبض على المتهمين، وقدموا إلى المحاكمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي