No Script

تخللها اعتداء ومحاولة دهس وإتلاف

«مشاجرة الروضة»... غشمرة؟

قائد المركبة يحاول دهس «صديقه»
قائد المركبة يحاول دهس «صديقه»
تصغير
تكبير

- احتجاز طرفيها على ذمة التحقيق وتسجيل قضية شروع بالقتل

اعتداء ومحاولة دهس وإتلاف... وفي النهاية «غشمرة»!

فقد فتحت وزارة الداخلية تحقيقاً لمعرفة تفاصيل مشاجرة حصلت بين مواطنين في منطقة الروضة وتخللها اعتداء ومحاولة دهس وإتلاف أملاك خاصة.

وقال مصدر أمني لـ «الراي» إنه فور حصول المشاجرة وتداول مقطع فيديو عنها، وبدا فيه شابان أحدهما مسلح بعصا، والآخر طارده بسيارته وحاول دهسه، تمكن رجال الأمن من تحديد هويتيهما، وتبين أنهما مواطنان تربطهما علاقة صداقة، وبالتحقيق معهما اعترفا بأن ما حصل كان عبارة عن «غشمرة» وأنهما لا يرغبان في تسجيل قضية.

وأضاف المصدر «لأن المشهد الموثق لا يشير إلى أن الأمر مزح، وإنما بدت الجدية واضحة بشكل كبير، خصوصاً بعد انحشار صاحب المركبة داخل مركبته وهروب من كاد يتعرّض للدهس، أصرّ رجال الأمن على حضورهما، وعند وصولهما تم تسجيل قضية شروع بالقتل وإحالتها إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والتحقق من الحقيقة التي تأرجحت بين المزح والجد».

إلى ذلك، ذكرت إدارة الإعلام الأمني في بيان تلقت «الراي» نسخة منه «في شأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله، ويتضمن محاولة قائد مركبة دهس أحد الاشخاص، أنه فور تداول المقطع قامت الأجهزة المعنية بالتعامل والوصول للأشخاص الذين ظهروا فيه، حيث تبيّن أنهم مواطنان وقد تم استدعاؤهما وحجز المركبة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي