No Script

ريال مدريد يضرب إيبار... بالثلاثة

تصغير
تكبير

حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على منافسه ايبار بثلاثة أهداف لهدف، مساء أمس الاحد، في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف التقدم في الدقيقة السادسة من زمن المباراة فيما أضاف الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 28 سجل كيكي غارثيا هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض قبل ان يضيف لوكاس فاسكيز الهدف الثالث والأخير للريال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن ضائع على ملعب ايبوروا.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 29 نقطة في وصافة الترتيب العام للمسابقة بفارق الأهداف خلف المتصدر أتلتيكو مدريد فيما تجمد رصيد ايبار عند 15 نقطة في المركز الـ 14 بالترتيب.

وفي مباريات أخرى أقيمت بوقت سابق اليوم فاز فياريال الرابع على أوساسونا متذيل الترتيب بثلاثة أهداف لهدف فيما تعادل بلد الوليد الـ 18 مع إشبيلية السابع بهدف لمثله وانتصر غرناطة السادس على بيتيس الـ 12 بهدفين دون رد.

ويوم أمس السبت سقط برشلونة الخامس بالترتيب في فخ التعادل الإيجابي مع فالنسيا الـ 13 بنتيجة هدفين لمثلهما فيما فاز المتصدر اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف ضد التشي الـ 16 في الترتيب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي