No Script

دعا قياديي «العدل» إلى مزيد من التطوير وتحقيق الإنجازات

الياسين: مُحاسبة المقصّر ومكافأة المجتهد

الوزير الياسين خلال لقائه قياديي «العدل»
الوزير الياسين خلال لقائه قياديي «العدل»
تصغير
تكبير
تذليل الصعوبات وتقديم أفضل الخدمات لـ «القُصّر»

رحّب وزير العدل الدكتور نواف الياسين بوكيل الوزارة عمر الشرقاوي والوكلاء المساعدين في أول لقاء له بهم، مؤكداً أهمية قطاع العدالة باعتباره أحد المرافق الحيوية المهمة.

ودعا الياسين إلى استغلال القدرات الكامنة لدى الجميع لتطوير وتحديث العمل، آملاً الابتعاد عن النمط الروتيني في العمل واستمرار نهج المزيد من الانجاز في كل القطاعات.

وشدّد على أن التقصير يجب أن يقابل بالحساب وأن المجتهد في عمله يجب أن ينال التقدير الذي يستحقه، موجهاً شكره وتقديره لجهود وكيل الوزارة والوكلاء المساعدين على جهودهم الملموسة في الوزارة، وداعياً إلى المزيد من الإنجاز واستمرار النهج الإيجابي الذي يخدم في النهاية مسيرة العمل ويدفع إلي مزيد من التقدم والتطور.

بدوره، شكر الوكيل الشرقاوي الوزير الياسين على هذا اللقاء، مشيراً إلى الجهود التي بذلها الوكلاء المساعدون كل في قطاعه لتحقيق المزيد من التطور، منوها أن هناك الكثير من الإنجازات في كل قطاع من قطاعات الوزارة، وسيتم لاحقاً عرضها على الوزير الياسين، والتي من شأنها النهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة للمراجعين من مواطنين ومقيمين.

من جهة ثانية، استقبل مدير عام الهيئة العامة لشؤون القُصّر بالانابة حمد البرجس ونواب المدير العام وزير العدل ورئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور نواف سعود الياسين بمبنى الهيئة الرئيسي وذلك ترحيباً بتوليه منصب وزير العدل.

وأبدى الياسين دعمه وتعاونه مع الهيئة لخدمة القُصّر المشمولين برعايتها وتذليل جميع الصعوبات التي من شأنها تعطل مصلحة القُصّر، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأولى اهتماماً بتفقد آلية العمل بين إدارات الهيئة للتعرّف على الخدمات المقدمة للقُصّر، شاكراً الجهود المبذولة في خدمة القُصّر المشمولين برعاية الهيئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي