No Script

الاتحاد يبحث احتياجات منتخب الكويت

«الأبيض» و«البرتقالي»... مرشحان للفوز في «ممتاز اليد» اليوم

تصغير
تكبير

تبدو الفرصة سانحة امام «الكويت» حامل اللقب وكاظمة للفوز، عندما يواجهان خيطان والقرين، الصاعدين من دوري الدرجة الاولى، في الساعة 5:30 و7:15 مساء على التوالي، في انطلاق المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد.

وتقام المباراتان على صالة نادي الكويت التي تستضيف موقتاً منافسات الدوري الممتاز بدلاً من مجمع الشيخ سعد العبدالله التي تخضع لاصلاحات بسبب تسرب مياه الأمطار.

ولا يختلف اثنان على ان «الأبيض» في طريقه لتحقيق نقطتي لقاء خيطان، قياساً على فارق الامكانات بين الطرفين، وباعتبار ان الاول يعيش فترة ذهبية في السنوات الاخيرة التي هيمن من خلالها على الساحة المحلية باقتدار وحقق لقب الدوري 8 مرات متتالية، مع نيل «ثنائية» الدوري وكأس الاتحاد 7 مرات متتالية ايضاً. اما خيطان، فيأمل في عدم قسوة «العميد» عليه والخروج بأقل خسارة ممكنة، وتقديم عرض جيد.

من جهته، يسعى كاظمة الى تحقيق فوزه الاول في المسابقة، وقد يصب فارق الامكانات والنتائج بينه وبين القرين في صالحه، علماً أنه لم يذق طعم الفوز في النسخة الماضية من الدوري وقدم عروضاً مخيبة لا تتناسب وما يضمه من لاعبين مميزين.

ويطمح القرين الى مباغتة خصمه، رغم انه يملك امكانات محدودة اجمالاً، لكنه يبقى فريقاً مجتهداً.

ويطمع الفحيحيل في الانفراد، موقتاً، بصدارة دوري الدرجة الاولى وتحقيق فوز ثانٍ توالياً، عندما يلاقي النصر «الباحث عن استعادة التوازن»، في الساعة 5:30 مساء، في انطلاق المرحلة الثانية.

ويلتقي الجهراء والساحل «الجريحان» في الساعة 7:15 مساءً ايضاً.

وتقام المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد في الدعية.

على صعيد آخر، عقد اتحاد اللعبة اجتماعاً مع الجهاز الفني لمنتخب الكويت، للنظر في احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.حضر الاجتماع رئيس مجلس الادارة ناصر صالح بومرزوق وأمين السر قايد العدواني ومدير المنتخبات محمد الخميس والمدربان مساعد الرندي ومحمد مبارك.وأكد العدواني أن الاتحاد يسعى الى تعزيز عودة المنتخبات إلى المستوى المطلوب والمنافسة الآسيوية التي غابت عنها في السنوات الماضية بفعل الظروف التي مرت بها الرياضة الكويتية من إيقاف دولي.

وقال: «نسعى الى تعزيز دورنا في القارة الصفراء والوصول بالمنتخبات الوطنية كافة الى منصات التتويج».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي