No Script

أغنية خاصة ليوم الانتخابات البرلمانية

دعيج الخليفة لـ «الراي»: «أحسنوا الاختيار»... لأجل الكويت

دعيج الخليفة وفهد الناصر
دعيج الخليفة وفهد الناصر
تصغير
تكبير

انتهى الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح أخيراً من كتابة وتسجيل نص شعري غنائي بعنوان «أحسنوا الاختيار»، وذلك بمناسبة العرس الانتخابي الذي ستشهده البلاد في الخامس من شهر ديسمبر الجاري.

وفي التفاصيل، قال الخليفة لـ«الراي»: «لأن الكويت تستحق دائماً الأفضل، ومَنْ يخاف عليها ويحافظ على تقدمها وازدهارها، نبعت فكرة كتابة هذه الأغنية في ذهني، وفعلاً ترجمت ذلك على الورق إلى أن أصبحت كاملة وجاهزة، ولدى عرضي الفكرة على الملحن فهد الناصر، أبدى إعجابه بها ولم يتردد لحظة ليكون جزءاً من صناعتها، إذ تولى تلحينها والتنفيذ والإشراف على تسجيلها، في حين لم يتوان بدوره عبدالله العماني عن التوزيع والمكس».

وأضاف «بهذا يمكنني القول إنّ (أحسنوا الاختيار)، التي سيؤديها كورال، باتت جاهزة لتُذاع في كل مكان يوم الانتخابات، وعسى فعلاً أن يعمل الناخب بها ويُحسن اختيار مَنْ يستحق ليمثله في قبة عبدالله السالم، ويقول مطلعها: اختاروا الأصلح اختاروا الأفضل الكويت أبدى وأهم وأكثر من مهم... صوتك عطى للي تحسه كفو ينجح لا تفكر في نفسك فكر في هالديرة... اللي تبي منك هالوقفة الكبيرة عشان خاطرها خل اختيارك صح... الكويت اهي الوجود الثابت واحنا العابر أرجوك حق مستقبلك تفكر في باجر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي