pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

حِواره مع «الراي» تصدّر المنصات

صلاح المضف: قرض الزواج مستمر... وما تناقلته وسائل التواصل محرّف

صلاح المضف
صلاح المضف

تصدّر الحوار الذي نشرته «الراي» أمس مع نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف، أجواء منصات التواصل الاجتماعي، التي مارس للأسف بعضها تحريفاً غير مسؤول لكلام المضف في ما يتعلق بقروض الزواج، ونسب إليه القول «نفكر في إيقاف قرض الزواج».

وتعقيباً على ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي لأجزاء محرّفة من الحوار، في شأن استمرارية القروض الخاصة بالزواج، أكد المضف أن البنك مستمر في تقديم قروض الزواج للمواطنين لحماية أواصر الأسرة وكيان المجتمع وتحقيق المعيشة الكريمة للمواطنين، طالما أنه قادر على التمويل وفقاً للميزانية الخاصة به، والمعتمدة من مجلس الأمة ووفقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

وشدّد المضف على أن الواجب الوطني يحتم على المسؤولين في الدولة القيام بالدور المطلوب منهم، في توفير العيش الكريم للمواطن الكويتي.

ولم يُعلن المضف في حواره المنشور في «الراي» إطلاقاً، أن البنك يفكر في إيقاف قرض الزواج، وكان واضحاً في تأكيده ضرورة إقرار بدائل تمويلية للبنك في أسرع وقت، كي لا يتم الاضطرار إلى إعادة النظر في استمرار قرض الزواج، وهو ما أُسيء فهمه في وسائل التواصل التي نقلت أجزاءً مقتطعة من الحوار.